توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شَلَّ حركة مفاتيح لعب الشياطين الحمر وقدرات مويس الهجومية

ستوريدج يقضي على مانشستر يونايتد بالضربة"القاضية"ويقود ليفربول للانتصار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ستوريدج يقضي على مانشستر يونايتد بالضربةالقاضيةويقود ليفربول للانتصار

دانييل ستوريدج وضع ليفربول في المقدمة
لندن – أمين الخطابي

لندن – أمين الخطابي واصل نادي ليفربول صحوته الرائعة وفاز على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف من دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد عصر الأحد في الأسبوع الثالث للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، "البرمييرليغ". أحرز دانييل ستوريدج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من المباراة. ليرتفع رصيد الريدز إلى 9 نقاط من 3 انتصارات، في حين تجمد رصيد المانيو عند 4 نقاط.
وتفوق الريدز تكتيكيًا على المانيو، وفرض أسلوبه على المباراة، بفضل الخطة الذكية التي لعب بها المدرب رودجرز الذي اعتمد على شلّ حركة مفاتيح لعب مانشستر، وساعده في ذلك غياب الحلول الفردية لدى حامل اللقب الذي تأثر بغياب واين روني للإصابة وابتعاد فان بيرسي عن مستواه المعهود، وتأكد أن المدرب ديفيد مويس سيعاني هذا الموسم بعد أن فشل في إبرام أي صفقة من العيار الثقيل.
لعب الفريقان دون أبرز نجومهما، وغاب الأوروغوياني لويس سواريز عن ليفربول للإيقاف من الموسم الماضي، كما غاب روني عن المانيو لإصابته في المران الأخير للفريق، ودفع ديفيد مويس بريان جيجز بدلا من روني، كما لعب أشلي يونج بديلا لأنطونيو فالنسيا، في تغييرين بتشكيل الفريق عن مباراته السابقة أمام تشيلسي.
اكتسى الملعب باللون الأحمر مبكرا، في الدقيقة الثانية، حيث استغل دانييل ستوريدج خطأ من أشلي يونج، ولكن فرديناند تدخل وحوّل الكرة لركنية، ومنها اقتنص دانييل أجر الكرة برأسه وسط دفاع المانيو لتجد ستوريدج الذي غمزها في المرمى مسجلا الهدف الأول للريدز.
حاول المانيو الردّ سريعا، ولكن الخلفية المزدوجة التي لعبها فان بيرسي علت العارضة بقليل، ومرّت الكرة بغرابة شديدة أمام فان بيرسي وهو داخل الست ياردات في فرصة أخرى في الدقيقة 12، واستمرت خطورة المانيو وكاد ويلبك أن يعادل النتيجة إلا أن جلين جونسون أنقذ الموقف.
وتفوق لاعبو الريدز بدنيا على لاعبي المانيو، ووضح ذلك في الكرات المشتركة بشكل خاص، واعتمد مدرب ليفربول برندان رودجرز على تضييق المساحات أمام مهاجمي يونايتد، وفي الهجوم على البرازيلي فيليب كوتينيو الذي شكل بتحركاته إزعاجا للمانيو، إضافة إلى الإسباني إسباس خونكال وستوريدج، ولعب المخضرم جيرارد دورًا كبيرًا في قيادة الريدز، في حين اختفى جيجز وأشلي يونج في الجانب الهجومي، وانعزل وسط المانيو عن هجومه تماما.
ودفع مويس بفالنسيا بدلا من فيليب جونز المصاب في الدقيقة 37، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مناوشات بين فان بيرسي ومدافع الريدز الإسباني خوسيه سانشيز، وتدخل جيرارد وتبادل التراشق اللفظي مع الهولندي.
ونشط المانيو بقوة مع بداية الشوط الثاني، وكاد أشلي يونج أن يهز الشباك من قذيفة قوية وجدت قدم جلين جونسون قبل أن تسكن الشباك، وتحمّل دفاع الريدز عبء التصدي للموجات الهجومية للضيوف.
ودفع رودغرز برحيم ستيرلنج بدلا من أسباس لتنشيط خط وسط أصحاب الأرض في الدقيقة 60، ولعب لويس ناني بدلا من يونج في الدقيقة 63، ولجأ مويس إلى مهاجمه المكسيكي تشاتشاريتو على حساب جيجز الذي لم يؤد دوره الهجومي.
وارتدى الحارس سيمون مينجوليت قفّاز الإجادة وتصدّى ببراعة لقذيفة قوية من ناني، ومرر تشاتشاريتو كرة بينية جميلة لفان بيرسي المنفرد ولكن الهولندي سدد خارج المرمى في الدقيقة 86.
وضغط المانيو لم يسفر عن شيء، وكاد ستيرلنج يعزز انتصار الريدز بهدف ثان في الوقت بدل الضائع ولكن الحارس دي خيا أنقذ الكرة ببراعة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستوريدج يقضي على مانشستر يونايتد بالضربةالقاضيةويقود ليفربول للانتصار ستوريدج يقضي على مانشستر يونايتد بالضربةالقاضيةويقود ليفربول للانتصار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستوريدج يقضي على مانشستر يونايتد بالضربةالقاضيةويقود ليفربول للانتصار ستوريدج يقضي على مانشستر يونايتد بالضربةالقاضيةويقود ليفربول للانتصار



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon