توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يلتقي منتخب باراغواي الأحد على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو

المنتخب القطري يستعد إلى أولى مباراياته في "كوبا أميركا" والاتحاد يحشد العرب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المنتخب القطري يستعد إلى أولى مباراياته في كوبا أميركا والاتحاد يحشد العرب

المنتخب القطري
الدوحة- مصر اليوم

حرص الاتحاد القطري لكرة القدم خلال الأيام الماضية على حشد الجاليات العربية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية لمؤازرة المنتخب القطري أمام منتخب باراغواي، في أولى مباريات الفريقين ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية "كوبا أمريكا 2019" التي انطلقت منافساتها بالبرازيل مساء الجمعة "صباح السبت بتوقيت جرينيتش".

وتترقب الجماهير العربية عموما والقطرية بالأخص، الظهور الأول للمنتخب القطري بطل آسيا 2019 في النسخة رقم 46 من كوبا أمريكا المقامة في البرازيل حتى السابع من تموز/يوليو المقبل.

ويشارك المنتخب القطري، حاله كحال المنتخب الياباني، في كوبا أميركا بدعوة من اتحاد أميريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، وسيتنافس العنابي ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات الأرجنتين وكولومبيا وباراجواي.

وسيكون الظهور الأول للمنتخب القطري الملقب باسم "الأدعم"، في البطولة الأحد، على ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو، أمام منتخب باراغواي.

وحرص الاتحاد القطري على حشد الجماهير العربية للحضور إلى ملعب ماراكانا، من أجل تحفيز اللاعبين على تقديم مستويات مميزة والظهور بأفضل صورة لبطل القارة الآسيوية.

وكشف خالد مبارك الكواري مدير إداره التسويق والاتصال بالاتحاد القطري، أنه تم وضع خطة تسويقية وإعلامية مكثفة للترويج لمباريات المنتخب عن طريق فريق عمل حضر منذ وقت مبكر إلى مدن البرازيل التي تستضيف مباريات المنتخب القطري وهي ريو دي جانيرو وساو باولو وبورتو أليجري.

وأوضح الكواري في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ" :"قام فريق العمل بتوزيع مطويات في أماكن تواجد الجاليات العربية في ريو دي جانيرو وساو باولو بهدف دعوتهم لحضور مباريات المنتخب بالاضافة إلى توزيع أعلام دوله قطر."

  وأضاف الكواري، "لا شك في أن ما نقوم به من عمل يأتي بحرص من الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني للتواصل مع أبناء الجالية العربية باعتبار أن منتخبنا يمثل العرب في هذه البطولة التي يشارك فيها منتخبنا للمرة الأولى، وإن شاء الله نرى أبناء الجالية العربية في ملعب ماركانا يوم الأحد".

وأضاف أن "خطة الترويج لم تكن مقتصرة على هذا الأمر، بل هناك كانت عروض من الخطوط الجوية القطرية للجماهير القطرية لحضور مباريات المنتخب، وكان الإقبال على هذه العروض متميزا للغاية، ومن جانب آخر هناك حملة في منصات التواصل الاجتماعي باللغتين البرتغالية والإنجليزية لكل من يعيش في البرازيل للتعرف عن قرب عن المنتخب القطري الحائز على كأس آسيا، ونحن دورنا هو مكمل للدور الذي تقوم به وسائل الإعلام القطرية كافة بالتعرف على الكرة القطرية عبر الكثير من الفعاليات".

وتابع "كما أن الاتحاد القطري مشارك في معرض الطريق إلى 2022 الذي تنظمه اللجنة العليا للمشاريع والإرث "المسؤولة عن استعدادات قطر لاستضافة مونديال 2022" في ساو باولو بالتزامن مع هذه البطولة، وهذا بلا شك فرصة رائعة للتعريف بتاريخ كره القدم القطرية ودولة قطر التي ستحتضن كأس العالم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، كما أن شركاءنا رعاة المنتخب كان لهم دور في الترويج للمنتخب أيضا عبر منصات التواصل الاجتماعي والمسابقات التي يقيمونها بها بالإضافة إلى الرسائل القصيرة التي تصل إلى مستخدمي الهواتف المحمولة فور وصولهم إلى البرازيل". 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
نقل لاعب المنتخب القطري لكرة الطاولة إلى العناية المركزة
سعد الشيب يُحرز جائزة أفضل حارس في كأس آسيا 2019

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب القطري يستعد إلى أولى مباراياته في كوبا أميركا والاتحاد يحشد العرب المنتخب القطري يستعد إلى أولى مباراياته في كوبا أميركا والاتحاد يحشد العرب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب القطري يستعد إلى أولى مباراياته في كوبا أميركا والاتحاد يحشد العرب المنتخب القطري يستعد إلى أولى مباراياته في كوبا أميركا والاتحاد يحشد العرب



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon