توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تُوفِّر بولندا مختلف أنواع الأماكن السياحية

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

جزيرة القديس ستيفان الجبل الأسود
وارسو ـ مصر اليوم

يرغب كثيرون في قضاء عطلة صيفية لا تنسى، فربما عليك أن تفكر جديا في السفر إلى واحدة من الوجهات السياحية الأوروبية التي تشتهر بشكل خاص بأنها من بين الأقل تكلفة من حيث نفقات الإقامة والطعام، حتى لا ينتهي بك الأمر بإنفاق أموال طائلة خلال رحلتك السياحية في أوروبا في صيف هذا العام، لحسن الحظ هناك العديد من الوجهات السياحية الأوروبية التي توصف بأنها من الوجهات السياحية الأوروبية المثالية للعطلات الصيفية، والتي لا تتجاوز فيها تكلفة الإقامة أو تناول الطعام عن 20 دولارا يوميا للفرد الواحد.
أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف:
بولندا
ربما عليك أن تفكر في زيارة بولندا، والتي توفر مختلف أنواع الأماكن السياحية ومعالم الجذب السياحي، يمكنك زيارة مدينتي وارسو أو كراكوف، وأهم ما يميز هذين المدينتين هو حقيقة أنهما من أرخص المدن في أوروبا لقضاء فترة العطلة، توقع إنفاق 25-35 دولارا يوميا خلال رحلتك السياحية في بولندا.

اليونان
أفضل الوجهات الشاطئية في أوروبا خلال العطلة الصيفية، تتضمن بالتأكيد اليونان، والتي لا تشتهر فقط بأنها موطن لمجموعة رائعة من المعالم التاريخية بل وتشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة مبهرة من الوجهات السياحية الشاطئية ومن بين أشهرها على الإطلاق جزيرة سانتوريني، أما فيما يتعلق بالنفقات اليومية التي يتوقع أن تنفقها خلال رحلتك السياحية في اليونان فهي تتراوح ما بين 45-55 دولارا.

بلغاريا
إذا كنت تبحث عن وجهة أوروبية رائعة حيث الشمس المشرقة والشواطئ الساحرة، دون أن تضطر إلى إنفاق مبالغ مالية طائلة، فإن بلغاريا ستكون خيار رائع بالنسبة لك فهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ السياحية، يمكنك أيضا أن تستمتع خلال رحلتك السياحية بالإقامة في واحد من النزل الجبلية العديدة غير المكلفة، متوسط نفقات الإقامة في بلغاريا 20-30 دولارا يوميا.

أقرأ أيضًا:

أفضل الوجهات السياحية الجذابة في بولندا للاستمتاع بالإجازة

أوكرانيا
هواة المغامرة يمكنهم أن يجدوا الكثير ليقوموا به خلال رحلتهم السياحية في أوكرانيا، أهم ما يميز أوكرانيا هو الطبيعة الودودة والمرحبة للسكان، نفقات المعيشة في أوكرانيا تتراوح ما بين 30-40 دولارا يوميا.

الجبل الأسود
تعد دول الجبل الأسود أو مونتينيغرو، واحدة من أجمل الوجهات السياحية الأوروبية، فهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ السياحية الساحرة ومن بين أفضلها على الإطلاق شواطئ خليج كوتور، متوسط النفقات اليومية خلال رحلتك السياحية في الجبل الأسود 30-40 دولارا يوميا.

البرتغال

تكلفة الإقامة في البرتغال قد تكون أغلى قليلا من الوجهات السياحية السابق ذكرها، إلا أن البرتغال لا تزال واحدة من أرخص الوجهات السياحية الأوروبية، تكلفة النفقات المتوقعة خلال رحلة سياحية في البرتغال فهي متوسط 45-55 دولارا يوميا.

جمهورية التشيك
جمهورية التشيك ليست فقط واحدة من أقل الوجهات السياحية الأوروبية تكلفة، وإنما تحتل أيضا مكانة مميزة كواحدة من أفضل الوجهات السياحية، حيث توفر خيارات لا حصر لها من الأماكن السياحية ومناطق الجذب السياحي، النفقات المتوقعة خلال رحلتك السياحية في التشيك فهي متوسط 35-45 دولارا يوميا.

أستونيا
تقع أستونيا في منطقة البلطيق ومن بين أشهر وأفضل وجهاتها السياحية هي عاصمتها تالين، وهي مدينة صغيرة جميلة تشتهر بأنها موطن للعديد من الأماكن والمعالم السياحية، أما فيما يتعلق بالنفقات المتوقعة خلال رحلتك السياحية إلى إستونيا فهي متوسط 25-35 دولار يوميا.

مقدونيا
مقدونيا قد لا تكون الوجهة السياحية الأكثر شهرة في القارة الأوروبية، لكنها بالتأكيد واحدة من بين أفضلها وأقلها تكلفة كوجهة سياحية، مقدونيا موطن أيضا لواحدة من أجمل العواصم الأوروبية وهي مدينة سكوبيه، وتقدر إجمالي النفقات اليومية المتوقعة خلال رحلة سياحية إلى مقدونيا بمتوسط 35-45 دولارا يوميا.

مالطا
جزيرة مالطا من أفضل الوجهات الشاطئية، وهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ الساحرة والتي تحدها مجموعة رائعة من المطاعم الشاطئية الرائعة، وتحتوي مالطا على العديد من الوجهات السياحية، متوسط النفقات اليومية المتوقعة خلال رحلة سياحية في مالطا 40-50 دولارا يوميا.

وقد يهمك أيضًا:

ولاية "تسمانيا" الأسترالية من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها

نصائح مهمة لا تغفلها عند السفر الى الصين في رحلة ممتعة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon