توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ريبيري وروبين كلمة السر في وصوله للنقطة التاسعة

أسلحة بايرن ميونيخ تجبر نورمبيرغ على الاستسلام في ثالث جولات "البوندزليغا"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أسلحة بايرن ميونيخ تجبر نورمبيرغ على الاستسلام في ثالث جولات البوندزليغا

ريبيري وروبين ثنائي من ذهب
ميونيخ – منى الفضل

ميونيخ – منى الفضل اكتفى بايرن ميونيخ بهدفين فقط في شباك نورمبيرغ في اللقاء الذي جمعها في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني على ملعب أليانز أرينا السبت، ليقتنص النادي البافاري النقطة التاسعة في مشواره في بطولة البوندزليغا.نجح ريبيري في إحراز الهدف الأول لبايرن ميونيخ في الدقيقة 69، بينما ضاعف آرين روبين النتيجة في الدقيقة 78 ، فيما فشل ديفيد آلابا في إحراز ركلة جزاء في الشوط الأول، ليحصد النادي البافاري النقطة التاسعة من ثلاث مباريات تهديه صدارة جدول ترتيب المسابقة بالاشتراك مع كل من بروسيا دروتموند وبايرن ليفركوزن وماينز .تعرض بايرن ميونيخ لمعاناة واضحة خلال الشوط الأول بسبب الدفاع المحكم من نورمبيرغ فلعب بيب جوارديولا المدير الفني للنادي البافاري بمهاجم وحيد في المقدمة هو ماريو ماندزوكيتش وخلفه كل من فرانك ريبيري وماريو جوتزة وأرين روبين في محاولة لفك شفرة الضيوف.
هاجم بايرن ميونيخ على محورين، الأول الجبهة اليسرى من خلال انطلاقات ريبيري والتي أسهمت في في خلخلة دفاع نورمبيرغ، ولكن اختفى من ينهي الهجمات ويودع الكرة في الشباك.
ظهرت إستراتيجية نورمبيرج مبكرًا، فتكتل أغلب لاعبي الفريق في وسط ملعبهم، في مقابل ذلك أصبح دانيل جينرك المهاجم الوحيد للفريق هو المشغاب الوحيد في منطقة جزاء البايرن.
استمر ضغط بايرن ميونيخ من أجل البحث عن الهدف الأول خلال الربع ساعة الأولى، بعدها أفتقد الفريق للتركيز تاركا الفرصة لنورمبيرغ لشن هجمات على مرمى نوير وإن كانت على استحياء.
رفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لمصلحة ماريو ماندزوكيتش بعد أن تعرض لدفعة من الخلف في الدقيقة 24 أفقدته أتزانه أثناء انقضاضه على الكرة برأسه.
أفتقد ماندزوكيتش للتركيز في الدقيقة 27 بعد أن اضاع فرصة خطيرة برأسه ليزيد من معاناة بايرن ميونيخ خلال الشوط الأول.
أضاع ديفيد آلابا ركلة جزاء لمصلحة بايرن ميونيخ بعد أن احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة آرين روبين داخل منطقة الجزاء، ولكن نجم نورمبيرج الحارس شافير تصدى لها لتكون هذه الركلة أبرز أحداث الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتسرب القلق لنفوس مشجعي النادي البافاري.
كثف بايرن ميونيخ من هجماته في الشوط الثاني على مرمى نورمبيرغ من خلال ماندزوكيتش وبلال ريبيري، ولكن استمر تألق الحارس شافر في التصدي للكرات المتتالية للنادي البافاري طيلة 20 دقيقة متواصلة.
وغابت الهجمات عن أداء نورمبيرغ خلال الثلث ساعة التي تلت بداية الشوط الثاني في ظل الضغط الذي عانى منه الفريق خلال هذا التوقيت.
أضطر بيب غوارديولا لتجديد دماء الفريق من خلال الدفع بتوني كروس في الدقيقة 68 مكان ماريو جوتزة الذي أستهلك طاقته خلال اللقاء ليستكمل به التبديل الذي سبقه بالدفع بمولر على حساب تياجو الكانترا.
نجح بلال ريبيري في وضع حد لصلابة دفاع نورمبيرغ، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 69 من اللقاء بعد أن استلم الكرة من ديفيد ألابا مهدر ركلة الجزاء، ليودعها في المرمى.
انهار دفاع نورمبيرغ بعد الهدف بعد اضطرار الفريق للهجوم في محاولة لتعويض الهدف المتأخر، واستمرت الهجمات من جانب بايرن ميونيخ.
ضاعف الهولندي أرين روبين النتيجة في الدقيقة 78 بعد أن استلم الكرة من فيلب لام، واخترق الجبهة اليمنى، وسدد الكرة لتدخل المرمى.
فقد نورمبيرغ الأمل في الحصول على نقطة التعادل التي لعب من أجلها الفريق، ليصاب لاعب الفريق بعدم الاتزان خلال الوقت المتبقي من اللقاء.
خرج بلال ريبيري من أرض الملعب في تبديل ثالث أجراه بيب غوارديولا ويدخل بدلا منه السويسري شيردان شاكيري في رسالة من المدير الفني للاعبيه بضرورة الاستمرار في اللعب الهجومي لزيادة غلة الأهداف.
استمر الضغط الهجومي من بايرن ميونيخ حتى انتهى اللقاء باقتناص نقاط اللقاءـ والمرور من عقبة نورمبيرغ الذي أصاب النادي البافاري بالمعاناة أكثر من ساعة قبل أن يعلن استسلامه للهزيمة


 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسلحة بايرن ميونيخ تجبر نورمبيرغ على الاستسلام في ثالث جولات البوندزليغا أسلحة بايرن ميونيخ تجبر نورمبيرغ على الاستسلام في ثالث جولات البوندزليغا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسلحة بايرن ميونيخ تجبر نورمبيرغ على الاستسلام في ثالث جولات البوندزليغا أسلحة بايرن ميونيخ تجبر نورمبيرغ على الاستسلام في ثالث جولات البوندزليغا



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon