توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

واصل انتصاراته للمرة الثانية بحصد النقطة السادسة خارج قواعده

بايرن ميونيخ ينجو من فخ التعادل أمام فرانكفورت بهدف ماركة ماندزوكيتش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بايرن ميونيخ ينجو من فخ التعادل أمام فرانكفورت بهدف ماركة ماندزوكيتش

البايرن يحقق فوزه الثاني
ميونيخ ـ منى الفضل

نجا بايرن ميونيخ الألماني من السقوط في فخ الجريح إنتراخت فرانكفورت، واستطاع الفوز عليه بهدف من دون رد في معقله كومرزبنك أرينا في الجولة الثانية من الدوري الألماني، ليحصد النقطة السادسة ويواصل مشواره في حين قبع فرانكفورت في ذيل الترتيب بلا أي رصيد من النقاط.حسم المهاجم ماريو ماندزوكيتش لاعب بايرن ميونيخ نقاط المباراة بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 13 ليحسم الموقعة لمصلحة النادي البافاري بعد أن سجل هدفًا رائعًا عقب استقباله لكرة عرضية من توماس مولر لم يتوان في تسديدها من مرة واحدة في المرمى.ظهر الإصرار واضحًا على بايرن ميونيخ مبكرا على إحراز هدف التقدم وحسم الموقعة مبكرا أمام إينتراخت فرانكفوت في الجولة الثانية من الدوري الألماني خاصة أن المستضيف تعرض لخسارة قاسية في الجولة الأولى أمام هيرتا برلين بستة أهداف لهدف.بدأت خطة المدير الفني بيب غوارديولا لبايرن ميونيخ تتضح تدريجيا من خلال تقارب الخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم للضغط المبكر على لاعبي إينتراخت فرانكفورت، فتسبب ذلك في قطع الكثير من الكرات التي استحوذ عليها النادي المستضيف.
كادت أول محاولات بايرن ميونيخ الحقيقية على مرمى كيفن تراب حارس إينتراخت فرانكفورت تسفر عن الهدف الأول بعد أن استقبل توني كروز عرضية سددها برأسه لترتطم بالقائم في الدقيقة 10 من اللقاء ليعلن عن تكشير النادي البافاري لأنيابه مبكرا.
لم ينتظر ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ كثيرًا كي يعلن عن تقدم ناديه بالهدف الأول، إذ أستقبل كرة عرضية من توماس مولر في الدقيقة 13 لم يتردد في تسديدها من مرة واحدة لتسكن شباك كيفن تراب حارس فرانكفورت ليتقدم الضيوف.
استشعر فرانكفورت خطورة موقفه لاسيما وأن أصداء خسارة هيرتا برلين لا تزال تهز ناديه، إذ استشعرت جماهيره خطورة أن يكرر بايرن ميونيخ ما فعله هيرتا برلين فقام بتنظيم دفاعه قبل أن يبادر بالهجوم عن طريق الثنائي تكاشي أينوي إينوي وألكسندر ماير بمعاونة من لاعب الوسط إيلنر.
لم تستمر محاولات فرانكفورت لتعديل النتيجة طويلا فظهر الإصرار واضحًا على لاعبي بايرن ميونيخ على مضاعفة النتيجة وأجرى غوارديولا تعديلا على خطته بترك ريبيري يتنقل بين الجهتين اليمنى واليسرى تاركا له حرية الحركة فنتج عن ذلك صنع أكثر من فرصة لجواد شاكيري وماندزوكيتش وتوني كروز.
جاءت النتيجة 36 لتكشف عن فرصة خطيرة لبايرن ميونيخ عن طريق المدافع البرازيلي دانتي بونيفيم الذي أستغل خطأ لصالح فريقه على حدود منطقة الجزاء ليتقدم ويستقبل الكرة العرضية وسددها بعد أن فشل دفاع فرانكفورت في إبعاد الفرصة الخطيرة ولكن كيفن تراب حارس أصحاب الأرض تصدى لها بقوة.
كاد فرانكفورت يعدل النتيجة في الدقيقة 41 عن طريق ألكسندر ماير بعد أن سجل هدفًا برأسية، ولكن حكم اللقاء يلغيه بداعي التسلل ليخرج الفريق إلى غرفة الملابس وهو متأخر بهدف.
أدرك إينتراخت فرانكفورت خطورة موقفه واحتمال زيادة بايرن ميونيخ لهجماته خلال اللقاء وزيادة غلة الأهداف بسبب سرعة لاعبيه فتحفظ في الهجوم خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني في حين كثف النادي البافاري من هجماته على مرمى كيفن تراب عن طريق ريبيري الذي تعرض كثيرا لمضايقات دفاع فرانكفورت.
حاول بيب غوارديولا زيادة الكثافة العددية بضخ دماء شابة فأجرى تبديلا في الدقيقة 66 باشراك صفقة الفريق الجديدة القادمة من برشلونة تياجو الكانترا مكان السويسري شيردان شاكيري الذي بذل مجهودا كبيرا في الناحية الهجومية خاصة في الشوط الأول.
هدأت المباراة بعض الشيء لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة من الهجمات المتناوبة من الفريقين حتى أخترق بايرن ميونيخ حاجز الهدوء بالدفع بالنجم الهولندي أرين روبن محل توماس مولر في الدقيقة 75.
نشط أداء فرانكفورت في الدقائق الأخيرة على أمل تعويض الهدف الذي تأخر به من خلال ألكسندر ماير الذي زادت معدلات نشاطه على حدود مرمى مانويل توير حارس بايرن ميونيخ.
استغل بايرن اندفاع خطوط إينتراخت فرانكفورت التي أندفعت نحو مرماه فكاد فرانك ريبيري في إضافة الهدف الثاني لفريقه ولكن الحارس تراب تصدى للكرة بصعوبة.
كاد مانويل نوير يتسبب في إصابة مرماه بهدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية الوقت الأصلي بعد أن خرج من مرماه لأبعاد الكرة ولكنه يخطيء في تقدير الكرة ليستغل سيردان لاكيتش مهاجم فرانكفورت الموقف واستخلص الكرة وسددها نحو المرمى الخالي ولكن بواتينج أنقذ الموقف، وحاول ماير تكرار الهجمة لكن نوير تصدى للكرة لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميوينخ بهدف من دون رد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ ينجو من فخ التعادل أمام فرانكفورت بهدف ماركة ماندزوكيتش بايرن ميونيخ ينجو من فخ التعادل أمام فرانكفورت بهدف ماركة ماندزوكيتش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ ينجو من فخ التعادل أمام فرانكفورت بهدف ماركة ماندزوكيتش بايرن ميونيخ ينجو من فخ التعادل أمام فرانكفورت بهدف ماركة ماندزوكيتش



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon