توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فيما تعتبر المباراة طوق نجاة له لاستمراره في المنافسة

الأهلي المصري يواجه ليوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا السبت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي المصري يواجه ليوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا السبت

فريق النادي الأهلي
القاهرة - حسام السيد

يخوض النادي الأهلي المصري تحديًا كبيرًا، عصر السبت، في رحلة البحث عن استعادة كبريائه الأفريقي عندما يحل ضيفًا على فريق ليوباردز الكونغولي في ثالث جولات دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي تعتبر إعادة للقاء السوبر الأفريقي الذي فاز به الأهلي بصفته حاملا للقب دوري أبطال أفريقيا على حساب ليوباردز الذي توج الموسم الماضي بلقب الكونفيدرالية الأفريقية فيما تمثل المباراة أهمية خاصة للفريق القاهري الذي عانى بشدة بعدما بلغ دور الـ8 بشق الأنفس ثم خسر 5 نقاط في هذه المرحلة بعدما تعادل مع الزمالك قبل أن يخسر بصورة مزرية أمام أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي في الجونة بـ3 أهداف دون رد لتصبح مباراة ليوباردز بمثابة طوق النجاة لاستمراره في المنافسة و الصعود إلى المربع الذهبي، في الوقت الذي يواجه فيه الفريق ظروف غير عادية، حيث يفقد جهود 3 من أفضل عناصره وهم حسام عاشور وأحمد فتحي وأحمد عبد الظاهر للإيقاف من جانب الاتحاد الأفريقي، فيما يغيب عن المباراة عماد متعب للإصابة، فضلا عن الشكوك التي تحوم عن قدرات كل من وليد سليمان ومحمد أبوتريكة على الظهور بشكل جيد بعدما تعرضا للإصابة في الفترة الأخيرة .
ومن جانبه اطمأن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف على جميع اللاعبين قبل مباراة الفريق الهامة والمصيرية امام فريق ليوباردز الكونغولي المقرر إقامتها في الثالثة والنصف عصر السبت بتوقيت القاهرة، حيث أعلن طبيب الفريق الدكتور إيهاب على رسميًا تمكن محمد أبو تريكة نجم الفريق من اللعب في المباراة، وإن كان اللاعب سيضع رباطًا ضاغطًا على كاحله خلال المباراة.
 كما أكد طبيب الفريق أن وليد سليمان سيتمكن من اللعب في المباراة بعد أن اشتكى اللاعب خلال تدريب الفريق الأخير من إجهاد خفيف في الركبة  بسبب التدرب على الأرضية الصلبة لملعب التدريب والمكونة من النجيل الصناعي، وأضاف "إن شكوي سليمان كانت بسبب أرضية الملعب التي تدرب فيه الفريق"، مشيرًا إلى أنها هي التي تسببت في إجهاد ركبته بعض الشيء لكن اللاعب سليم ولا توجد أية مشكله في لحاقه بمباراة ليوبار على الرغم من أنها جاءت في موضع الإصابة القديمة في غضروف الركبة".
وكان المدير الفني للفريق محمد يوسف قد فضل إلغاء المحاضرة التي كان من المقرر إقامتها عقب أول تدريب للفريق بسبب شعور اللاعبين بالإجهاد بعد الرحلة الطويلة التي قطعتها البعثة من مصر إلى الكونغو، في الوقت الذي يعقد خالد الدرندلي رئيس البعثة جلسات بصفة يومية مع محمد يوسف المدير الفني للفريق للاطمئنان على كافة الأمور وتذليل أي عقبات يواجهها الجهاز، ومن المنتظر أن يعقد الدرندلي جلسة مع اللاعبين خلال الساعات المقبلة لتحفيزهم على تحقيق الفوز وإدخالهم في أجواء المباراة والتركيز فيها فقط وإبعادهم عن كافة الأمور السياسية التي تجري حاليًا في مصر.
ومن المقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته في 3:30 عصر الجمعة استعدادا لمباراته المصيرية امام فريق ليوبارز في الجولة الـ3 لدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام وسط تفاءل كبير بقدرة الفريق على تحقيق الفوز، وإنعاش آماله من جديد في المنافسة على بطاقة التأهل خاصة ان المباراة المقبلة ستكون على أرضه ويملك الأهلي معلومات وفيرة عن المنافس الكونغولي بعد مباراة السوبر الأفريقي التي جمعتهما في وقت سابق .
وعلى جانب آخر ترك مهاجم الفريق الجديد بيدومبو بعثة الفريق في أديس أبابا وانتقل إلى بلدته لزيارة أسرته ثم الانضمام لصفوف منتخب الناشئين، وكان اللاعب قد رافق البعثة حتي مطار أديس أبابا ثم غادر إلى بلاده ، وخطف محمد أبوتريكه لاعب الأهلي الأضواء من جميع اللاعبين حيث حرص عدد كبير من الجماهير في مدينة بوينت نوار على السؤال عن اللاعب والسعي نحو التقاط الصور التذكارية معه سواء في فندق الإقامة أو في الملعب الذي يؤدي عليه الفريق مرانه، كما تسأل الجماهير عن الصخرة وائل جمعه وتسعي للتصوير معه كما سأل عدد أيضًا من تلك الجماهير أحيانًا عن حسام حسن وأحمد حسن في الشعبية الجارفة لنجوم الكرة المصرية في قارة أفريقيًا .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يواجه ليوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا السبت الأهلي المصري يواجه ليوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا السبت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يواجه ليوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا السبت الأهلي المصري يواجه ليوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا السبت



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2020 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2020 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon