توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تزامنًا مع مباراة الأهلي المصري وأورلاندو بايريتس الأحد في الجونة

الزمالك يلعب خارج أرضه أمام ليبوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يلعب خارج أرضه أمام ليبوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك يخوضان مباريات الجولة الثانية في دوري الأبطال الأحد
القاهرة - حسام السيد

يخوض قطبا الكرة المصرية الأهلي حامل اللقب وغريمه الزمالك مباريات قوية في الجولة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بحثًا عن تحقيق فوزهما الأول، وذلك بعد أن استهلا مشوارهما في منافسات المجموعة الأولى، بمواجهة بعضهما في مباراة نارية انتهت بالتعادل( 1-1)، بينما تبدو مهمة الأهلي أسهل من غريمه المحلي عندما يستضيف، عصر الأحد، اورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي، فيما يلعب الزمالك خارج قواعده في اليوم ذاته أمام ليبوباردز الكونغولي، بينما تقام مباراة الأهلي واورلاندو على ملعب الجونة في محافظة البحر الأحمر، كما كان الحال في المباراة الاولى التي كانت مقررة في ملعب برج العرب في الإسكندرية .
وأكد مدير الكرة في الاهلي سيد عبد الحفيظ ان المباراة لن تكون سهلة على الاطلاق بسبب اقامتها في ملعب الجونة في شهر رمضان بعد ان رفض الاتحاد الافريقي تأجيلها الى ما بعد عيد الفطر، واضطرار اللاعبين على خوضها وهم صائمون في ظل طقس حار مما يعطي افضلية للفريق الضيف.
وأشار عبد الحفيظ الى أن هذه الظروف امر واقع لا بد من التعامل معه في ظل الاوضاع غير المستقرة في البلاد ، موضحا ان الفوز في هذه المباراة والحصول على 3 نقاط امر ضروري جدا في مشوار الصعود للدور نصف النهائي.
وبدوره اكد المدير الفني للأهلي محمد يوسف على صعوبة اللقاء امام اورلاندو بايريتس نتيجة اقامتها في رمضان في ظل طقس حار "لكن مجموعة اللاعبين تمتلك من الخبرات ما يجعلها تتعامل مع هذه الظروف الصعبة"، موضحا انه لا يوجد حل اخر أمام فريقه.
أما بالنسبة إلى الزمالك الذي استبعد كلا من عبدالواحد السيد وأحمد حسن بسبب تهديد الثنائي بعدم اللعب نتيجة تأخر حصولهما على مستحقاتهما المالية، فرأى المدرب العام اسامة نبيه ان الظروف التي ستقام فيها المباراة امام ليوباردز ستكون أقل صعوبة من الظروف التي اقيمت فيها المباراة امام الأهلي ، واوضح ان درجة الحرارة في الكونغو تصل الى 23 درجة مئوية ولن يعاني لاعبو الفريق من ارتفاع درجة الحرارة مثلما عانى الزمالك في لقاء القمة، مشددا على ان الزمالك يسعى لتحقيق الفوز .. واعتبر نبيه ان الغيابات التي يعاني منها الاهلي، وابرزها لنور السيد وصلاح سليمان بسبب الايقاف، ستكون مؤثرة على الفريق.
وأكد المدير الفني حلمي طولان على اهمية مباراة فريقه مام ليوباردز، واصفا اياها بـ"المواجهة الفاصلة والحاسمة في مشوار الزمالك في المجموعة ونحو اللقب القاري" ، وأشار طولان الى ان فوز الزمالك بالمباراة سيرسم بشكل كبير ملامح المجموعة وموقف الفريق الابيض فيها، وبالتالي فان فريقه سيسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها ، وتجدر الاشارة الى الاندية الاربعة في هذه المجموعة متعادلة من حيث النقاط وذلك لان مباراة ارولاندو بايريتس وليوباردز في الجولة الاولى انتهت صفر-صفر ، ويبحث ممثلا الكرة المصرية عن تحقيق الفوز والاستمرار في البطولة لأبعد منطقة خاصة ان مصير مسابقة الدوري المصري الممتاز مازال مجهولا نتيجة الاوضاع السياسية والامنية وأصبحت بطولة دوري ابطال أفريقيا هي المنقذ الوحيد لاستمرار النشاط الكروي داخل الناديان.
وفي المجموعة الثانية، يسعى الترجي الرياضي التونسي الى تعويض خسارته في الجولة الاولى امام مضيفه ريكرياتيفو دو ليبولا الانغولي (صفر-1)، وذلك عندما يستضيف السبت كوتون سبور الكاميروني الذي يفتتح مشواره في المجموعة بعد ان تأجلت مباراته مع ضيفه سيوي سبور العاجي الى السبت المقبل، وفي المباراة الثانية في المجموعة، يبحث ريكرياتيفو عن تعزز صدارته بفوز ثان عندما يحل ضيفا ايضا على سيوي سبور.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يلعب خارج أرضه أمام ليبوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا الزمالك يلعب خارج أرضه أمام ليبوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يلعب خارج أرضه أمام ليبوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا الزمالك يلعب خارج أرضه أمام ليبوباردز الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon