توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وسط تهديدات باقتحام الألتراس الأهلاوي استاد الدفاع الجوي

الأهلي يلتقي الجونة والتليفونات يستضيف الغزل في عودة محفوفة بالخطر للدوري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يلتقي الجونة والتليفونات يستضيف الغزل في عودة محفوفة بالخطر للدوري

الألتراس الأهلاوي ايهدد باقتحام استاد الدفاع الجوي
القاهرة ـ هشام شاهين

 تشهد المجموعة الأولى للدوري الممتاز المصري السبت مرحلة المطبات الصعبة مابين الهروب من دورة الهبوط، والصراع على البطاقة الثانية للمربع الذهبي، ترفع شعار" مواجهة محفوفة بالمخاطر والألغام"، فعلى استاد الدفاع الجوي يصطدم الأهلي بآمال الجونة الذي يبحث عن طوق النجاة من دورة الهبوط، وتليفونات بني سويف يقف أمام طموحات غزل المحلة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وحرس الحدود يطمع في المقاصة على استاد المكس في الإسكندرية، وسموحة يتمسك بالأمل أمام وادي دجلة المتعثر على استاد الترسانة في ميت عقبة، وتنطلق المباريات الأربع في توقيت واحد هو السادسة مساء، فيما حصل إنبي على راحة من المباريات هذا الأسبوع، وتقام مباريات المجموعة الثانية غدًا الأحد.
وإن كانت اللقاءات الأربع تحظى بأهمية شديدة سواء في مشوار التأهل إلى الدورة الرباعية" المربع الذهبي" التي ستحدد بطل المسابقة هذا الموسم، أو فيما يخص الذين سيخوضون دورة الهبوط هذا الموسم، لكن الأنظار ستتجه إلى استاد الدفاع الجوي الرئيسي حيث مباراة الأهلي والجونة، إذ تسود حالة من القلق لدى الوسط الرياضي من توابع قيام رابطة ألتراس أهلاوي باقتحام استاد الدفاع الجوي الذي يستضيف المباراة لحضورها على الرغم من إعلان لجنة المسابقات أن كل المباريات من دون جمهور.
وأكد الجروب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " حضور المباراة وجعل التجمع في الثانية ظهرًا أمام بانوراما حرب أكتوبر أمام مدخل مدرجات الدرجة الثالثة في استاد القاهرة الدولي، ومن هناك سيبدأ التحرك إلى استاد الدفاع الجوي في منطقة التجمع الخامس، وبالنظر إلى كون استاد الدفاع الجوي منشأة عسكرية فاقتحامها السبت قد يتسبب في توابع خطيرة، قد يكون من بينها إلغاء الدوري العام هذا الموسم، أو رفض الاستاد استضافة لقاءات الأهلي الأفريقية أسوة بما قام به مسؤولو استاد برج العرب بعد أن اقتحمته جماهير الأهلي والزمالك والإسماعيلي من قبل.
يحاول النادي الأهلي مواصلة مشوار انتصاراته على ستاد الدفاع الجوي أمام الجونة الذي سيدخل اللقاء أيضًا وليس أمامه إلا الفوز، إذا أراد أن يتخلص من موقفه الصعب في جدول المسابقة، الأهلي المتصدر برصيد 36 نقطة وضمن مبكرًا الوجود في المربع الهبي وترك البطاقة الثانية حائرة بين سموحة وإنبي، وإن كان إنبي هوالأقرب، إذ يحتاج إلى نقطة واحدة لتأكيد وجوده ضمن الكبار، في حين يتعلق سموحة بالفوز اليوم على وادي دجلة، ويتمنى تعثر إنبي في لقائه الأخير أمام الجونة في الغردقة، وكل شيء وارد، والجونة يدخل اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 14 نقطة ويطارده من الخلف وادي دجلة والمقاصة وغزل المحلة فالفارق بينهما لايتجاوز أربع نقاط، وفوز أحدهم يجعل الجونة في موقف صعب، لأن مباراته أمام الأهلي غير مضمونة بالمرة، والأحمر لا يتعاطف مع أحد، لذلك عليه الاعتماد على نفسه وأقدام لاعبيه في الملعب.
وعلى ستاد المكس، سيكون هناك صراعًا شرسًا، بين الحرس صاحب المركز الخامس برصيد 16 نقاط الذي مازال مهددًا بالوجود في دورة الهبوط، لذلك سيعاني الحرس في اللقاء لاسيما وأن المقاصة في موقف صعب، إذ يحتل المركز الثامن قبل الأخير برصيد 11 نقطة وفوزه اليوم يعطيه دفعة إلى الأمام ويتمسك بالأمل حتى أخر مباراة في الجولة المقبلة.
وسيدخل سموحة لقاءه أمام وادي دجلة على استاد الشواكيش في ميت عقبة رافعًا "شعار واحد" هو الفوز وانتظار لقاء إنبي والجونة في الجولة الأخيرة، وسموحة يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن إنبي صاحب مركز الوصيف برصيد 29 نقطة، وتعادل سموحة أوخسارته اليوم ينهي سباق المربع الذهبي ومركز الوصيف لمصلحة إنبي، لأن سموحة سينهي أخر مبارياته اليوم، في حين أن إنبي راحة من المباريات هذا الأسبوع، ويلتقي الجونة في الأسبوع الأخير.
ويستضيف تليفونات بني سويف غزل المحلة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي في مواجهة سهلة للتليفونات الذي ضمن بقاءه رسميًا في الدوري الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل، بعد وصوله للنقطة 20 والمركز الخامس بعيدًا عن الصراعات على الهروب من دورة الهبوط بقيادة طلعت يوسف المدير الفني، ولن يكون أمام غزل المحلة سوى الفوز إذا أراد أن يتمسك بالأمل حتى أخر مباراة في الدوري، إذ يحتل المركز التاسع الأخير في جدول هذه المجموعة، برصيد 10 نقاط، ويعاني غزل المحلة من احتجاجات جماهيره المستمرة والتي منعت أتوبيس اللاعبين من مغادرة مدينة المحلة الكبرى، الجمعة، وقامت بتحطيمه، فهل سيصل لاعبو المحلة لأداء المباراة، وينجح لاعبو الغزل في إرضاء جماهيره الغاضبة، أم سيدخل رسميًا في دورة الهبوط؟.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يلتقي الجونة والتليفونات يستضيف الغزل في عودة محفوفة بالخطر للدوري الأهلي يلتقي الجونة والتليفونات يستضيف الغزل في عودة محفوفة بالخطر للدوري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يلتقي الجونة والتليفونات يستضيف الغزل في عودة محفوفة بالخطر للدوري الأهلي يلتقي الجونة والتليفونات يستضيف الغزل في عودة محفوفة بالخطر للدوري



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2020 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2020 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon