توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعدما خسارة المنتخب المصري للشباب 1/3 أمام نظيره مونتنغرو

ربيع ياسين يستبعد عمرو ورده بسبب سوء سلوكه مع 4 لاعبين آخرين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ربيع ياسين يستبعد عمرو ورده بسبب سوء سلوكه مع 4 لاعبين آخرين

لاعب النادي الأهلي عمرو وردة
القاهرة ـ حسام السيد

تلقى منتخب الشباب المصري هزيمة ثقيلة أمام نظيره مونتنغرو (الجبل الأسود) بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء الأربعاء، خلال معسكر الفراعنة في إسبانيا، وسجل لمنتخب مونتنغرو كل من: ماركوفيتش هدفين ودراغوفيتش هدف، بينما جاء هدف مصر الوحيد عن طريق أحمد حسن "كوكا" في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، ويدخل حاليا منتخب الشباب في معسكر مغلق في إسبانيا استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب التي ستقام في تركيا، ثم يتوجه إلى سويسرا لإقامة معسكر مغلق أيضًا يتخلله عدد من المباريات الودية، أبرزها أمام المنتخب البرازيلي 12 من حزيران/ يونيو الجاري.
يُذكر أن منتخب مصر للشباب قد تعادل مع نظيره الروماني بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما أخيرًا، وهو مازاد من القلق لدى الجمهور المصري خوفا من تحقيق الفراعنة الصغار لنتائج متواضعة في المونديال بعد أن نجحوا في التتويج بلقب بطولة الأمم الأفريقية في الجزائر قبل عدة شهور.
وفي سياق متصل قرر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب ربيع ياسين استبعاد لاعب النادي الأهلي عمرو وردة من قائمة المنتخب المتواجد حاليا في إسبانيا لخوض عدد من التجارب الودية استعدادًا لخوض غمار مباريات مونديل الشباب بتركيا.وذلك بعدما اكتشف أن اللاعب كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عبارة (حسبي الله ونعم الوكيل) في إشارة إلى ربيع ياسين بعد علمه بنيته في استبعاده من المعسكر ورفع تقرير إلى رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة – مجدي المتناوي- بضرورة ترحيله خاصة انه سبق ترحيله من احد معسكرات المنتخب أكثر من مرة بسبب سوء السلوك.
وكانت أحد البرامج الرياضية قد أعلنت عن استبعاد ربيع ياسين لمجموعة من اللاعبين من بينهم عمرو وردة وهو ما جعل اللاعب يكتب تلك العبارة على حسابه في "فيسبوك"، ثم شاهدها عمر ربيع ياسين نجل المدير الفني للمنتخب وأخبر والده بها، وهو ما جعله يقرر ترحيل اللاعب على الفور.
والى جانب ذلك قرر ياسين استبعاد 5 لاعبين من قائمة المنتخب التي ستتوجه إلى سويسرا بعد مباراة مونتينيغروا في إسبانيا استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم في تركيا نهاية الشهر الجاري ، حيث استقر على استبعاد عمرو وردة والذي اشتهر بكثرة المشاكل مع الجهاز الفني في المعسكرات السابقة،  إضافة  إلى شادي عهدي –لاعب وادي دجلة – الذي أثار ضجة كبيرة لكونه القبطي الوحيد في تشكيلة مصر منذ آخر ظهور لهاني رمزي،  إضافة إلى إبراهيم حسن لاعب الأهلي ومحمد البعلي لاعب الإسماعيلي، ومحمود صبري لاعب انبي،  وكان ياسين قد استبعد أمير عادل " الكسندر ياكبسون " لاعب ايندهوفن الهولندي بسبب إصابته بفيروس في المعدة منعه من المشاركة في المعسكر الأخير .
ويأمل الجهاز الفني للفراعنة الصغار في تدراك الأداء الباهت خلال فترة الإعداد أملا في تحيق انجاز جديد في المونديال يتوازى مع المسيرة المميزة للمنتخب المصري الأول في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ربيع ياسين يستبعد عمرو ورده بسبب سوء سلوكه مع 4 لاعبين آخرين ربيع ياسين يستبعد عمرو ورده بسبب سوء سلوكه مع 4 لاعبين آخرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ربيع ياسين يستبعد عمرو ورده بسبب سوء سلوكه مع 4 لاعبين آخرين ربيع ياسين يستبعد عمرو ورده بسبب سوء سلوكه مع 4 لاعبين آخرين



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2020 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2020 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon