توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لقاءان يجمعان بين أصحاب القمة والهروب من الهبوط

الزمالك يصطدم بطموحات زعيم الثغر والمقاولون يطمع في كرم الدراويش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يصطدم بطموحات زعيم الثغر والمقاولون يطمع في كرم الدراويش

صورة لفريق الزمالك
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين تقام الإثنين مباراتان مؤجلتان من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يستضيف الزمالك الاتحاد السكندري على إستاد الدفاع الجوي في السادسة والنصف مساء، فيما يستضيف الإسماعيلي المقاولون العرب على ستاد الجيش في السويس في الثالثة والنصف عصرًا.  يدخل الزمالك لقاء الاتحاد وهو يسعى للفوز لمواصلة عروضه ونتائجه الطيبة في الدوري وتصدره لقمة المجموعة الثانية برصيد 36 نقطة، ويعيش الفريق في حالة فنية عالية هذا الموسم، ولا سيما بعد تصدره قمة المجموعة الثانية من بداية المسابقة وحتى الآن، إضافة إلى تجربة خيطان الودية التي أشاد بها الجهاز الفني، ووصفها بالجيدة والمفيدة للفريق، ويعلم الجهاز الفني أهمية المباراة بالنسبة للاتحاد الذي يسعى للهروب من النفق المظلم، ولاسيما أن زعيم الثغر ارتفعت معنوياته أخيرًا بتحقيق فوز مستحق على بتروجت في عقر داره 2/1، وليس أمامه إلا الفوز لمواصلة مشواره في رحلة الهروب.
وقد أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري، بوجود عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم "جنش" وأحمد مجدي ومحمود فتح الله وحمادة طلبة وصبري رحيل وأحمد سمير وعمر جابر ونور السيد وإبراهيم صلاح وسعيد محمد "قطة" ومحمد عبدالشافي وأحمد حسن وإسلام عوض وحازم إمام وأحمد توفيق وأحمد جعفر وأحمد عيد عبدالملك ومحمد إبراهيم، فيما يغيب عن الفريق نجمه وهداف الفريق عبدالله سيسيه للإصابة بكدمة في أنكل القدم.
في المقابل لن يرضى زعيم الثغر عن الفوز بديلًا فهو شعار رفعه الفريق والجهاز الفني، بعد تولي أحمد ساري المهمة، ومعه محمد عمر، من أجل إنقاذ الإتحاد من شبح الهبوط المتكرر منذ الأربعة مواسم الأخيرة، فالاتحاد يدرك أنه فاز على قاهر الزمالك بتروجت، وسيدخل اللقاء بهدف الحصول على الثلاث نقاط من أجل الوصول للنقطة 13، والاقتراب من المقاولون العرب والداخلية، لاسيما أن الإتحاد له ثلاث مباريات غير مباراة الزمالك، أمام الداخلية والمقاولون والإنتاج الحربي، وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز الزمالك بهدفي عمر جابر وأحمدجعفر.
ويدير اللقاء تحكيميًا، مدحت عبد العزيز، ويعاونه سامح مصطفى وعادل ماهر، وأحمد شلبي حكمًا رابعًا.
وعلى صعيد لقاء المقاولون العرب والإسماعيلي، فإن ذئاب الجبل يطمعون في أبناء عمومتهم الدراويش، نتيجة الظروف الصعبة التي يعاني منها المقاولون، ولاسيما في صراعه من أجل الهروب من دورة الهبوط، التي يحاول الفرار منها أندية المقاولون والاتحاد السكندري والداخلية وبتروجت، ويدخل المقاولون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المثير على طلائع الجيش 4/3 في الجولة الماضية، ويحتاج المقاولون للفوز للعودة إلى المركز السادس الذي اقتنصه الداخلية بالفوز على شقيقه الأكبر اتحاد الشرطة بهدفي سانو يوسف، إذ يحتل المقاولون المركز السابع برصيد 15 نقطة والداخلية السادس برصيد 16 نقطة، وبتروجت الخامس برصيد 17 نقطة، فالثلاث نقاط سيكون لها باع كبير في مشوار الهروب من دور الهبوط.
في المقابل فإن الإسماعيلي يدخل اللقاء بارتياحية بعد وصوله للمربع الذهبي، وانفراده بمركز الوصيف برصيد 27 نقطة، وبدأ الجهاز الفني في راحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين استعدادًا لبطولة التتويج وفي الوقت نفسه إعطاء الفرصة لبعض الوجوه الصاعدة للاعتماد على بعضها في المرحلة المقبلة، وأمام الدراويش مهمة صعبة في مواجهة البنزرتي التونسي، الذي يحتاج في لقاء العودة للفوز بأربعة أهداف نظيفة للصعود لدوري المجموعات في الكونفيدرالية الأفريقية، ويغيب عن الدراويش في لقاء المقاولون عمر جمال وعبد الحميد سامي للإيقاف بحصولهما على الإنذار الثالث، إضافة إلى محمود عبد العزيز وأيمن المحمدي للإصابة، ومحمد شريف، ومحمد البعلي ومحمود متولي للانضمام لمنتخب الشباب. وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز الإسماعيلي 3/1.
ويدير اللقاء تحكيميًا، رءوف الحوشي ويعاونه محمد الورداني وعلي محمود، وأحمد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يصطدم بطموحات زعيم الثغر والمقاولون يطمع في كرم الدراويش الزمالك يصطدم بطموحات زعيم الثغر والمقاولون يطمع في كرم الدراويش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يصطدم بطموحات زعيم الثغر والمقاولون يطمع في كرم الدراويش الزمالك يصطدم بطموحات زعيم الثغر والمقاولون يطمع في كرم الدراويش



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2020 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2020 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon