توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

واصل انتصاراته وتربعه على قمة المجموعة الثانية برصيد 36 نقطة

الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي بهدف عيد عبد الملك من ركلة جزاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي بهدف عيد عبد الملك من ركلة جزاء

صورة أرشيفية لإحدى مباريات الزمالك والإنتاج الحربي
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين واصل الزمالك نغمة انتصاراته في الدوري الممتاز، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بهدف من دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الأسبوع الـ "15" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، ليرفع الزمالك رصيده إلى  النقطة" 36" ومازال متربعًا على قمة المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند خمس نقاط في المركز التاسع الأخير. أحرز أحمد عيد عبد الملك هدف الزمالك في الدقيقة 42 من الشوط الثاني.
دفع المدير الفني للزمالك فييرا بقوته الضاربة المتمثلة في لاعب الوسط المهاجم الصقر أحمد حسن، ونور السيد، وإليكسيس موندومو،وإبراهيم صلاح وأمامهم أحمد عيد عبد الملك والقناص عبد الله سيسيه، فيما لم يتقهقر فريق الإنتاج للدفاع ولم يخشّ الزمالك.
اعتمدت إستراتيجية إسماعيل يوسف المدير الفني للإنتاج الحربي   على إغلاق المساحات أمام منطقة الجزاء من خلال دفاع المنطقة، حتى لا يمنح لاعبي الزمالك فرصة لاختراق الدفاعات، مع الاعتماد على السرعة في التمرير أو إرسال الكرات الأمامية للثنائي عبد الرحمن أحمد وسعيد مراد عند امتلاك الكرة ، لتنفيذ هجمات مرتدة سريعة مستغلا تقدم لاعبي وسط الزمالك .
 أحكم لاعبو الإنتاج الرقابة على المثلث الهجومي للزمالك، وافتقد فريق فييرا الفاعلية الهجومية على المرمى، وكانت تسديدة عبد الله سيسيه في الدقيقة 23 هي اللقطة الزملكاوية الأولى على المرمى والتي تصدّى لها الحارس أحمد سعد بثبات.
بدأ الزمالك المباراة بمحاولات هجومية مبكرة وكاد يتقدم في الدقيقة الرابعة بعد أن لعب عبد الملك عرضية من ضربة ركنية، قابلها فتح الله برأسية ارتطمت بالعارضة، لترتد لإبراهيم صلاح الذي سددها لترتد مجدداً من القائم.
وحصل الإنتاج الحربي على ضربة حرة غير مباشرة داخل منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة الخامسة بعد تدخل عبد الشافي مع مهاجم الإنتاج، ونفذها اللاعب سعيد مراد قوية بعيدة تماماً عن المرمى.
وكاد عبد الملك يتقدم للزمالك في الدقيقة 18 عندما تلقى كرة عرضية وضعته في مواجهة حارس الإنتاج لكن الاستلام الخاطئ للكرة جعل إسلام مصبح لاعب الإنتاج يتدخل ويحول الكرة لركنية.
وعاد الإنتاج الحربي للهجوم على مرمى عبد الواحد السيد مجدداً في الدقيقة 22 بتسديدة قوية من اللاعب كريم قردة مرت بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد.
وأطلق اللاعب أليكسيس موندومو تسديدة قوية في الدقيقة 34 أنقذها نادر سعد بإتقان شديد، ليحرم موندومو من تسجيل أول أهداف فريقه في المباراة.
وفي الدقيقة 41 سدد نور السيد تسديدة قوية أخرى في اتجاه مرمى الإنتاج ،لكن الحارس نادر سعد واصل التألق وحول الكرة إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.
بدأ الشوط الثاني بنزعة هجومية من الزمالك.
يفاجىء حكم اللقاء أحمد الدليل فريق الإنتاج ومديره الفني إسماعيل يوسف بطرد أحمد سعيد ميدو مباشرة في كرة مشتركة مع نور السيد، لكنها لاتستحق الكارت الأحمر الذي أخرجه حكم اللقاء بتسرع، ليلعب الإنتاج بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 15. يضطر إسماعيل يوسف لإجراء تغيير تكتيكي بنزول محمد عبد الوهاب بدلا من إسلام مصبح لزيادة الكثافة العددية في وسط الملعب، وتعويض النقص العددي.
يدفع فييرا بالخطير محمد إبراهيم لفك طلاسم دفاعات الإنتاج في الدقيقة20 .
ويهرب سيسيه من الرقابة ويضع رأسه في ركنية محمد عبد الشافي تمر بجوار القائم الأيمن.
يدفع فييرا بحازم إمام في الدقيقة 26لزيادة الفاعلية الهجومية واستغلال النقص العددي للإنتاج، وبالفعل تنشط الجبهة اليمنى، لكن دفاعات الإنتاج تتصدى لمحاولات الزمالك الهجومية.
يلقي فييرا بأخر أوراقه أحمد جعفر بدلا من إبراهيم صلاح، ويرد إسماعيل يوسف بالدفع بحازم فتحي بدلا من أحمد عمران في الدقيقة 32.
يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لعرقلة حازم إمام عن طريق أحمد حمودة في الدقيقة 42 لينجح أحمد عيد عبد الملك في التقدم للزمالك بهدف من دون رد.
ولم تفلح محاولات الإنتاج في تعديل النتيجة، ليفوز الزمالك بالثلاث نقاط.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي بهدف عيد عبد الملك من ركلة جزاء الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي بهدف عيد عبد الملك من ركلة جزاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي بهدف عيد عبد الملك من ركلة جزاء الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي بهدف عيد عبد الملك من ركلة جزاء



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon