توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بين صحم والسويق وفنجاء ومن خلفهم النهضة والذي يتخلف بفارق نقطة

صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى

صراع رباعي على لقب الدوري العُماني
مسقط ـ علي الوهيبي

استمر الصراع الرباعي على لقب الدوري العماني للنخبة مع نهاية الجولة 24 والتي خرجت بانتصارات الفرق الأربعة المتنافسة على اللقب صحم والسويق وفنجاء والنهضة، حيث استمرت الصدارة الثلاثية بين صحم والسويق وفنجاء ومن خلفهم النهضة والذي يتخلف بفارق نقطة واحدة فقط خلف الفرق الثلاثة. ولم تشهد الصدارة أي تغيرات لكن التغيرات كانت كبيرة في القاع حيث هبط صلالة الى دوري الدرجة الأولى رسميا بخسارته من النهضة وجدد السيب أمله في البقاء بفوزه على فريق عمان في قمة القاع ودخل الطليعة خطر الهبوط من جديد بخسارته من المصنعة حيث قفز السيب مكانه وتراجع هو الى المركز الثاني عشر فيما أعلن المصنعة بقاؤه رسميا في دوري الاضواء.
وكسب فريق صحم المتصدر بفارق الأهداف عن السويق وفنجاء مواجهته أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرفع صحم رصيده الى 44 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف أمام السويق الذي تمسك بالأمل وفاز على ظفار في قمة الجولة 24 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليواصل مسيرته بنجاح واستمر ظفار في تقهقره وتواصلت معاناته في الفترة الأخيرة، الطرف الثالث في الصدارة فريق فنجاء حامل اللقب واجه صعوبة قبل أن يحسم موقعته أمام العروبة بهدف نظيف سجله سيسيه ليستمر في الصدارة وتمسك بآمال الحفاظ على اللقب وهو الذي يحتاج الى لقب واحد حتى يتساوى مع ظفار في الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بلقب الدوري العماني، وفي حال استمرار الفرق الثلاثة في الصدارة حتى نهاية الدوري فأن السويق سيتوج بطلا للدوري العماني بالنظر الى فارق المواجهات المباشرة بين الأطراف الثلاثة.
 اما فريق النهضة الطرف الرابع في المنافسة على اللقب هو الآخر حقق انتصارا مهما على صلالة بهدفين نظيفين ليرفع رصيده الى 43 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة خلف ثلاثي الصدارة وهو سيواجه فريق فنجاء أحد أطراف الصدارة في الجولة المقبلة والتي ستكون حاسمة بالنسبة للفريقين في المنافسة على اللقب.
وهبط فريق صلالة رسميا الى دوري الدرجة الأولى  بعد خسارته امام النهضة حيث تجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الأخير، وستحدد الطرف الثاني لمرافقة صلالة في آخر جولتين والمنافسة في البقاء ستكون بين عمان والطليعة والسيب، وشهدت الجولة 24 انتصارا ثمينا للسيب على فريق عمان منافسه على البقاء بهدفين مقابل هدف واحد ليحقق الانتصار الثمين بعد خمس جولات لم يتذوق فيها طعم الانتصار، ورفع السيب رصيده الى 25 نقطة وقفز الى المركز الحادي عشر.
وتأزم موقف فريق عمان بعد الخسارة امام السيب وأصبح صعبا في البقاء حيث تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير لكنه مازال يملك الأمل في البقاء حيث يحتاج الى انتصارين وتعثر الطليعة أو السيب حتى يبقى، في المقابل فأن الطليعة تعرض لخسارة ثقيلة أمام المصنعة بثلاثة أهداف نظيفة ليتجمد رصيده عند 24 نقطة وتراجع الى المركز الثاني عشر وبقى المصنعة في دوري النخبة رسيما بالانتصار الثمين الذي حققه على الطليعة مؤخرا .
وفي سياق متصل، خطف مهاجم صحم ليومار سبيرتوا صدارة الهدافين من مهاجم فنجاء سيسيه بتسجيله هدفين في الجولة 24 في شباك الشباب ليرفع ليومار رصيده الى 12 هدفا في الصدارة متفوقا على سيسيه الذي تراجع الى المركز الثاني برصيد 11 هدفا، وقفز قاسم سعيد (النصر) وستيفي باول (صور) الى المركز الثالث برصيد 9 أهداف وبالتساوي مع جمعة سعيد (النهضة) ومهدي عبد الجبار (الطليعة) وجاء في المركز الرابع برصيد 8 أهداف محمد الصوري (النصر) ومحمد المشايخي (النهضة) وكواسي فرانسيس (المصنعة) .

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon