توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في ختام مباريات الجولة الـ "11" من الدوري الممتاز

وادي دجلة في ثوبه الجديد أمام الأهلي والإسماعيلي يصطدم بالاتحاد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وادي دجلة في ثوبه الجديد أمام الأهلي والإسماعيلي يصطدم بالاتحاد

فريق الأهلي
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين يسدل الستار الخميس على مباريات الأسبوع الـ "11" من عمر بطولة الدوري المصري بلقاءي وادي دجلة مع الأهلي في المجموعة الأولى على استاد الدفاع الجوي في الثامنة مساء، فيما يلتقي الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري في المجموعة الثانية على استاد الجونة في السادسة إلا الربع مساء. يدخل الأهلي لقاء دجلة، وعينه على النقاط الثلاث من أجل العودة مرة أخرى إلى صدارة المجموعة بعد أن خطفها إنبي الثلاثاء، بعد فوزه على غزل المحلة بهدف مؤمن زكريا من ركلة جزاء، وبفارق نقطة واحدة، لذا من المنتظر أن يلعب الأهلي ضاغطا من البداية من أجل إنهاء المباراة، وعدم ترك أي مساحات لفريق وادي دجلة للظهور كمنافس للأهلي في المباراة.
واستعد الأهلي لمباراة دجلة بشكل سريع عقب عودة الفريق من رحلة تونس الأخيرة والتي واجه فيها  البنزرتي التونسي في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أفريقيا، وتدرب الفريق يوميًا، وحرص الجهاز الفني بقيادة المدير الفني، حسام البدري على الاجتماع بلاعبيه من أجل تأكيد أهمية توحيد الصف وعدم حدوث انشقاقات بين اللاعبين في هذا التوقيت، لأن هذه المشكلات قد تقضي على الفريق وهو مقبل على لقاءات غاية في الأهمية محليًا وقاريًا.
وأصبح المارد الأحمر جاهزًا لمباراة  بشكل كبير، وأعطت مشاركة سيد معوض العائد من الإصابة بعد فترة طويلة من الغياب اطمئنانا للجهاز الفني، إذ ظهر معوض أمام البنزرتي من البداية وقدم مباراة جيدة، لاسيما في الجانب الدفاعي، إضافة إلى الكتيبة الهجومية القوية بقيادة عماد متعب وأحمد عبد الظاهر وسيد حمدي وعبد الله السعيد ومحمد بركات، والحارس المتميز شريف إكرامي.
وفي المقابل، فإن وادي دجلة لديه أمل في تحقيق نتيجة جيدة قد تعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة في الفترة المقبلة من أجل الخروج من مستنقع الهبوط، لاسيما في وجود جهاز فني بدأ عمله مع بداية الدور الثاني بقيادة هاني رمزي.
ويدخل دجلة مباراة الغد وفي جعبته 4 نقاط جعلته في المركز الأخير في المجموعة الأولى، إلا أن اللاعبين تولدت لديهم روح جديدة مع تولي رمزي المسؤولية، فتعادلوا سلبيًا مع حرس الحدود في أخر لقاءاتهم في البطولة، لهذا سيلعبون لتحقيق المفاجأة أمام الأهلي، ويدير هذه المباراة طاقم مكون من طارق سامي حكم ساحة، ويعاونه محمود مرشدي، ويوسف البساطي، وشريف حسن حكمًا رابعًا.
ويخوض الإسماعيلي لقاء الاتحاد وفي رصيده21 نقطة جعلته في مركز الوصيف "الثاني" خلف الزمالك المتصدر، لذا يسعى لتحقيق الفوز لمواصلة مطاردته للأبيض منتظرا تعثره في أي مباراة من أجل القفز على القمة ومزاحمته على صدارة المجموعة، وشهدت الأيام القليلة لغطًا كثيرًا بعد إعلان لجنة المسابقات في اتحاد الكرة اختيارها لملعب الجونة لاستضافة المباراة.
وتشهد قائمة الدراويش لمباراة الغد الكثير من الغيابات تتمثل في القائد محمد حمص ومهاب سعيد وأحمد عبد العزيز "مودي " ومحمود عبد العزيز للإصابة، إضافة إلى عمر جمال وعبد الحميد سامي للإيقاف، لكن المدير الفني للدراويش، صبري المنياوي يعوّل كثيرًا على عناصر أخرى قد تحقق هدفه في المباراة مثل أحمد علي وجون أنطوي وعمرو السولية.
وفي المقابل، فإن الاتحاد السكندري بات في موقف صعب، بوجوده في المركز قبل الأخير في المجموعة برصيد 6 نقاط.
وقد حرص مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة حازم أبو هاشم على صرف ثلاثة ألاف جنيه من مستحقات كل لاعب قبل المباراة لتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي، ويدير اللقاء طاقم مكون من إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة، ويعاونه أيمن دجيش ومحمد علي، وممدوح صلاح حكمًا رابعًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وادي دجلة في ثوبه الجديد أمام الأهلي والإسماعيلي يصطدم بالاتحاد وادي دجلة في ثوبه الجديد أمام الأهلي والإسماعيلي يصطدم بالاتحاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وادي دجلة في ثوبه الجديد أمام الأهلي والإسماعيلي يصطدم بالاتحاد وادي دجلة في ثوبه الجديد أمام الأهلي والإسماعيلي يصطدم بالاتحاد



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon