توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى

كاظمة الكويتي يسعى إلى التعويض أمام الخور القطري في بطولة الخليج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كاظمة الكويتي يسعى إلى التعويض أمام الخور القطري في بطولة الخليج

كاظمة الكويتي يسعى للفوز على الخور القطري
الكويت – أكرم القطامي

الكويت – أكرم القطامي يتطلع كاظمة الكويتي إلى تعويض هبوطه التاريخي لدوري الدرجة الأولى بعد احتلاله المركز الثامن والأخير في الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، لينضم الفريق العريق  صاحب لقب الدوري " 4 مرات" إلى دوري المظاليم للمرة الأولى في تاريخه منذ صعوده في موسم 1968/1969، وذلك بالمنافسة على الفوز بلقب كأس الأمير ودوري أبطال الخليج "خليجي28" للأندية بعد تأهله لدور الثمانية في البطولتين. وعلى الرغم من هبوط كاظمة رسميا الجمعة بعد خسارته الثقيلة" صفر-3" أمام العربي، لكن الفريق البرتقالي مازال يتمسك في الأمل في عودة دوري الدمج الموسم المقبل وإلغاء الهبوط على أن يشارك في الدوري الكويتي الأندية الأربعة عشرة المحلية، بعدما أشار لذلك رئيس اتحاد الكرة الكويتي، الشيخ طلال الفهد في أحد المؤتمرات الصحافية السابقة، إذ ذكر أن اتحاد الكرة يدرس تعديل مسابقاته وعودة دوري الدمج وتنظيم بطولة لدوري الرديف".
وفي حالة عدم تطبيق دوري الدمج سينافس كاظمة العريق لأول مرة الفرق المتواضعة في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل للصعود للممتاز، مما قد يؤدي لثورة غضب كبيرة داخل النادي وهروب لاعبيه الدوليين وباقي نجوم الفريق أو انتقالهم لأندية أخرى بجانب الاستغناء عن المحترفين.
وستغادر بعثة كاظمة الكويت عصر  الأحد، متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة الخور القطري الثلاثاء المقبل في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة الأندية الخليجية.
ويترأس وفد الفريق مساعد أمين الصندوق، عضو مجلس الإدارة عمر الملا، ومدير الفريق عبدالله الدويسان، والمدير الفني فوزي إبراهيم، والمدرب وليد نصار ومساعده نيبوشا ومدرب الحراس لوباردا داركو والمشرف فرحان سالم والمنسق الإعلامي أحمد نبيل وأخصائي العلاج الطبيعي، محمد صابر .
واختار وليد نصار 24 لاعبًا للسفر مع الفريق "فواز الدوسري وعبدالعزيز كميل وسلطان صلبوخ وناصر الوهيب وطلال الفاضل وحمد الحربي ونواف الحميدان ومشاري العازمي وعبدالله الظفيري وحسام عبدالعال وفهد الفهد ومحمد الداوود وناصر فرج ويوسف ناصر وفيصل دشتي ونيكولا وأحمد دويدار وبدر السليم وصلاح عاشور وعثمان الرفاعي وجاسم الشمالي وعبدالله ماجكي وبراك بورسلي وعبداللطيف السليم".
ويجري كاظمة أولى تدريباته فور وصوله الأحد على أحد الملاعب الفرعية في العاصمة القطرية قبل أن يختتم تدريباته مساء الإثنين على ملعب الخور الذي تقام عليه المباراة في تمام الساعة 6:45.
وكان البرتقالي قد تأهل إلى دور الثمانية بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من فوز على الشباب العماني وتعادل امام الخريطيات القطري الذي تصدر المجموعة بـ 10 نقاط.
يذكر أن لائحة المسابقة تنص على إقامة منافسات الدور الأول بنظام الدوري من مرحلتين "ذهابًا وإيابًا" على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي في حين يقام دور الثمانية من مباراة واحدة تكون الأفضلية للفرق التي تصدرت ترتيب المجموعات في خوض المباراة على أرضها وبين جماهيرها.
ويلعب الفائز في تلك المباراة مع الفائز من مباراة الخريطيات القطري والاتحاد العماني في دور قبل النهائي والذي يقام بنظام "الذهاب والإياب" وكذلك الحال بالنسبة للمباراة النهائية للمسابقة التي يسدل الستار عليها في آيار/مايو المقبل.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاظمة الكويتي يسعى إلى التعويض أمام الخور القطري في بطولة الخليج كاظمة الكويتي يسعى إلى التعويض أمام الخور القطري في بطولة الخليج



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاظمة الكويتي يسعى إلى التعويض أمام الخور القطري في بطولة الخليج كاظمة الكويتي يسعى إلى التعويض أمام الخور القطري في بطولة الخليج



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon