توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بسبب قرار إلغاء الدوري المصري لكرة القدم لتردي الأوضاع الأمنية

الزمالك مهدد بفقدان 10 لاعبين قبل مواجهة الأهلي في البطولة الأفريقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك مهدد بفقدان 10 لاعبين قبل مواجهة الأهلي في البطولة الأفريقية

فريق نادي الزمالك
القاهرة ـ حسام السيد

تسبب قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإلغاء مسابقة الدوري الممتاز في ورطة كبيرة للأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، خاصة نادي الزمالك الذي أصبح مهددًا بفقدان جهود 10 لاعبين دفعة واحدة عن المشاركة مع فريقهم في مباراته المرتقبة أمام الأهلي في 21 تموز/يوليو الجاري في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد قرار اتحاد الكرة المصري بإلغاء الدوري العام بسبب تردي الأوضاع الأمنية ورفض وزارة الداخلية المصرية تأمين المباريات وهو القرار الذي حارب مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس من أجل تجنبه دون جدوى بسبب الظروف بشكل عام .
هذا ويعيش الجهاز الفني الجديد بقيادة حلمي طولان حالة من القلق قبل مباراة القمة  حيث يضم الزمالك خمسة لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ولم يتم التجديد لهم حتى الآن ومع إلغاء الدوري رسميا ستكون عقودهم منتهية من الناحية القانونية ولن يحق لهم المشاركة في مباراة الأهلي التي ستكون المباراة الأولى في الموسم الجديد ، واللاعبون الخمسة هم أحمد حسن وإبراهيم صلاح وأحمد سمير وأحمد جعفر وصبري رحيل كما يتواجد في صفوف الفريق الأول للكرة في نادي الزمالك لاعبين معارين هما أحمد الشناوي وحمادة طلبة وتنتهي إعارتهما بنهاية الموسم ولن يحق لهما المشاركة أمام الأهلي بسبب انتهاء الموسم الكروي من الناحية القانونية .. وكان الزمالك يأمل في امتداد الموسم حتى مباراة الأهلي ووقتها كان يحق لهؤلاء اللاعبين المشاركة مع الفريق في مباراة الأهلي، إلا أن إلغاء الدوري سيمنعهم من خوض مباراة الأهلي من الناحية القانونية.
وبالإضافة إلى ذلك سيغيب عن الزمالك لاعب الوسط الكاميروني ألكسيس موندومو الذي قرر الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم، والمهاجم البنيني رزاق أوموتويسي الغائب منذ فترة عن الفريق الأبيض بالإضافة إلى إصابة حازم أمام وغيابه لمدة لن تقل عن 3 أسابيع ليصبح الفريق في ورطة فنية حقيقية .
وعلى جانب آخر حرص الجهاز الفني للفريق الأول في الزمالك بقيادة حلمي طولان على التركيز على الجانب البدني في مران الفريق الأخير استعدادًا لمباريات دوري أبطال أفريقيا ومواجهة النادي الأهلي وشمل المران على تدريبات الجري حول الملعب وكذلك بعض الوحدات البدنية الخاصة لرفع معدلات اللياقة لدى اللاعبين وشارك في المران جميع اللاعبين فيما عدا حازم إمام الذي خضع لتدريبات منفردة حول الملعب وكذلك الثلاثي المتغيب عن المران عبدالله سيسيه واليكسيس موندومو وإبراهيم صلاح كما تغيب الثنائي محمود فتح الله وصبري رحيل عن المران .
و أكد حلمي أنه من المقرر أن يجتمع السبت بممدوح عباس - رئيس النادي - لإنهاء مشكلة التجديد للاعبي الفريق التي انتهت عقودهم والتجديد لهم حتى يستطيع إشراكهم في مباراة الأهلي الأفريقية.. كما اعتذر طولان لجماهير نادي الزمالك ولمحبي إبراهيم يوسف من إقامته مران الفريق بالرغم من حالة الحداد داخل النادي إلا إن صعوبة مباراة الأهلي وحلم جماهير الزمالك بالفوز بالبطولة الأفريقية جعله يصر على إقامة المران في موعده رافضا تأجيله مؤكدا أن المران غدا وبعد غد يقام على ملعب حلمي زامورا .
 كما شدد المدير الفني الجديد للفريق على أن ودية الإنتاج الحربي لم تلغ وأنه من المقرر أن يقوم بالاتصال بإسماعيل يوسف - المدير الفني - لمعرفة إمكانية إقامتها من عدمه نظرا للظروف التي يمر بها إسماعيل لوفاة شقيقه "إبراهيم يوسف".
ومن جانبه أوضح حازم إمام أنه حرص على الحضور لمران الفريق للخضوع لكشف طبى وإجراء تدريبات تأهيلية بعد حصوله على يومين راحة في الفترة الأخيرة مشيرا إلى أنه بدأ يشعر بتحسن في الفترة الأخيرة ويتمنى أن يشارك في التدريبات الجماعية بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية ، حيث يعاني اللاعب من خشونة في الركبة تغيب على أثرها من المران في الفترة الأخيرة ،وأكد اللاعب إن الإصابة كان من الممكن أن تستدعى تدخل جراحي إلا أن الجهاز الطبي فضل الخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي وهو ما سيمتد على مدار الثلاثة أسابيع المقبلة ، وأضاف  : "  تأكد غيابي عن مباراتي الفريق أمام النادي الأهلي وليوباردز الكونغولى مطلع آب/ أغسطس المقبل في دوري الأبطال حتى لا تتفاقم الإصابة ".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك مهدد بفقدان 10 لاعبين قبل مواجهة الأهلي في البطولة الأفريقية الزمالك مهدد بفقدان 10 لاعبين قبل مواجهة الأهلي في البطولة الأفريقية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك مهدد بفقدان 10 لاعبين قبل مواجهة الأهلي في البطولة الأفريقية الزمالك مهدد بفقدان 10 لاعبين قبل مواجهة الأهلي في البطولة الأفريقية



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2020 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2020 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon