توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رئيس النادي أكد عودة النشاط الرياضي في البلاد بتاريخ 20 حزيران المقبل

حسام البدري مديرًا فنيًا لأهلي طرابلس الليبي مقابل مليون و200 ألف جنيه خلال العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حسام البدري مديرًا فنيًا لأهلي طرابلس الليبي مقابل مليون و200 ألف جنيه خلال العام

حسام البدري
القاهرة ـ حسام السيد

أكد رئيس نادي أهلي طرابلس الليبي ساسي بوعون أن المدير الفني للأهلي المصري حسام البدري قام بتوقيع عقد قيادته للفريق الليبي يوم الخميس الماضي في القاهرة، وان الطرفان اتفقا على عدم الإعلان عن ذلك رسميا إلا بعد انتهاء مباراة الاهلي والبنزرتي التونسي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا. وأشار بوعون الى أن البدري سيتسلم مهام عمله في ليبيا يوم 30 من الشهر الجاري فور عودته من كندا مباشرة، وأنه تم الاتفاق على التعاقد مع احمد أيوب المدرب المساعد بالأهلي وطارق سليمان مدرب حراس المرمي لمعاونة البدري في قيادة أهلي طرابلس الليبي، موضحا أن مدة التعاقد هي عام واحد فقط قابل للتجديد، وأن البدري سيحصل على مليون و200 ألف جنيها خلال هذا العام.
وأضاف رئيس النادي الليبي أن البدري طلب تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد، حيث تم التعاقد مع لاعب الاسماعيلي عمر جمال بعد الحصول على موافقة البدري الذي رشح مجموعة من اللاعبين من الدوري المصري منهم عصام الحضري وعمرو زكي وشريف عبد الفضيل، بالاضافة إلى طلبه الاستعانة بلاعبين أفارقة، مشيرا إلى أنه مسموح لكل فريق الاستعانة بخمس لاعبين أجانب ضمن صفوفه.
وعن توقيت عودة الدوري الليبي أشار إلى أنه تم تحديد يوم 20 حزيران/ يونيو المقبل لعودة النشاط الرياضي في ليبيا.
وأنهى بوعون كلامه بالتأكيد على أنه تلقى إتصالا هاتفيا من مدير قطاع الكرة بالأهلي هادي خشبة والذي طلب منه ضرورة الانتظار لتحديد موعد جديد للمباراة الودية التي كان من المفترض إقامتها بين الأهلي المصري وأهلي طرابلس يوم 17 من الشهر الجاري، نظرا لانشغال الأهلي المصري بإرتباطات أخرى.
وفي السياق نفسه، أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خالد مرتجي أن مجلس إدارة النادي تأكد مؤخرا من توقيع حسام البدري لنادي أهلي طرابلس الليبي رسميا، وأن محمد يوسف المدرب العام للفريق سيكمل مهمة قيادة الفريق خلال هذا الموسم وسيتم تصعيده للعمل كمدير فني للفريق خلفا للبدري الذي من المقرر أن يسافر إلى كندا لزيارة أسرته على حسب كلامه، وأشار مرتجي إلى أن لجنة الكرة ستجتمع خلال الساعات القادمة لتعلن أن محمد يوسف هو الذي سيخلف حسام البدري في قيادة الأهلي، وأنها ستمنحه كل الصلاحيات لإختيار الجهاز المعاون له دون التدخل في إختصاصاته وصلاحياته.
وكان البدري قد انهمر بالبكاء أثناء المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق امام البنزرتي التونسي والتي فاز بها الاهلي بهدفان لهدف ، مؤكدا انه لم يسع الى جمع المال في ملاعب ليبيا وأن هناك ظروف خاصة تتعلق بأسرته جعلته يضطر الى الموافقة على قبول العرض ، فيما أشار الى ان علاقته بالنادي الاهلي أكبر من المال بعدما لعب للنادي في مرحلة شبابه وعمل به في الجانب الاداري قبل ان يقوده كمدير فني ويحقق معه بطولات الدوري والسوبر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي والمركز الرابع في كأس العالم للاندية باليابان ، فيما أكد المدير الفني ان احتمالات رحيل مجلس الادارة الحالي بقيادة حسن حمدي جعله مجبرا على ترك النادي في ظل الازمة المالية والتكهنات حول مجئ مجلس ادارة جديد لا يعطي فريق الكرة أولوية كبيرة في ميزانيته .
وكان الاجتماع الاخير للجنة الكرة في النادي القاهري قد أسفر عن الاتفاق على اسناد منصب المدير الفني لمحمد يوسف المدرب العام بشكل موقت لحين وضوح الرؤية سواء باستمراره في المنصب او التعاقد مع مختار مختار ، بينما تم استبعاد فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي بسبب ارتفاع تكلفة ذلك والتي لن تقل عن 30 ألف يورو وهو ما يفوق قدرات النادي المالية نظرا للازمة المالية الكبيرة والعجز الشديد في ميزانية النادي .
ويتصدر الاهلي ترتيب أندية المجموعة الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز فيما يرتبط الفريق الأول لكرة القدم بمباراة قوية يوم الأربعاء مع فريق تليفونات بني سويف وهي المباراة التي يغيب عنها البدري بسبب تواجده في كندا لاستخراج تأشيرات الاقامة الخاصة بأسرته التي تقيم هناك ، فيما ستشهد الأيام المقبلة حالة من عدم الاستقرار في الفريق نتيجة تغيير الادارة الفنية في منتصف المسابقة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام البدري مديرًا فنيًا لأهلي طرابلس الليبي مقابل مليون و200 ألف جنيه خلال العام حسام البدري مديرًا فنيًا لأهلي طرابلس الليبي مقابل مليون و200 ألف جنيه خلال العام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام البدري مديرًا فنيًا لأهلي طرابلس الليبي مقابل مليون و200 ألف جنيه خلال العام حسام البدري مديرًا فنيًا لأهلي طرابلس الليبي مقابل مليون و200 ألف جنيه خلال العام



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon