القليوبية - محمد صالح
يفتتح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، مكتب تموين الرملة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، بعد تطويره خلال الاسبوع الجاري .
وقال جمال السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية في تصريحات صحفية اليوم ، إن المكتب يقدم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن والتاجر من خلال نظام الشباك الواحد .
وأوضح السيد أنه تم تزويد المكتب بالآلات الحديثة وأجهزة الكمبيوتر وتدريب وتأهيل الموظفين من حملة الماجستير والدكتوراة لتقديم كافة الخدمات من خلال 6 شبابيك لسرعة إنهاء خدمات المواطنين في أسرع وقت وبأقل جهد .
أرسل تعليقك