مطروح_إلهام محمد
افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي ومحافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، صباح الأحد، محطة وقود تابعة للجمعية التعاونية للبترول بعد تطويرها .
وتم تطوير المحطة بمعرفة الجمعية التعاونية للبترول وزيادة السعات التخزينية لتصبح 176 ألف لتر سولار وبنزين بدلا من 80 ألف لتر مع تركيب طلمبات .
كما توجد 38 محطة خدمة وتموين سيارات في أنحاء المحافظة تقوم بتغطية احتياجات المواطنين، بالإضافة لوجود مخزون استراتيجي في المستودعات الإستراتيجية بسعة 3.200مليون لتر سولار تكفي المحافظة لمدة 55 يوما.
أرسل تعليقك