سوهاج - أمل باسم
أوضح وكيل وزارة التموين في محافظة سوهاج شمس الدين محمد، أن المديرية بدأت استعداداتها لشهر رمضان المبارك، باستلام أماكن في جميع مراكز المحافظة لإقامة معارض سلع غذائية بأسعار منخفضة، على مدار شهر رمضان.
وأشار إلى أنه سيتم طرح اللحوم بشكل أساسي وبأسعار ترضي المواطنين، بالإضافة إلى التنسيق مع مصنع لتسيير عربات لبيع زيت الطعام بأسعار أقل من المعتاد.
وشدد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم على إعادة تفعيل دور الجمعيات الفئوية لتقديم السلع للموظفين بأسعار أقل تتناسب مع احتياجاتهم ورواتبهم.
أرسل تعليقك