كفر الشيخ - عبير بسيونى
صرح رئيس مركز ومدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، اللواء أحمد بسيونى زيد، أنه تم فتح منفذ بيع للحوم بأسعار مخفضة في الميدان الإبراهيمي، وذلك دعمًا من المجلس للمواطنين وللقضاء على الغلاء ودعم الفقراء.
وأشار إلى أن المنفذ يضم اللحوم الطازجة بسعر 58 جنيهًا للكيلو، موضحًا أنه يتم ذبح العجول البلدي في المجازر، ويتم ختمها بختم المجزر الأحمر، على أن يتم تسليمها بعد الكشف عليها من قبل الطب البيطري وذلك تخفيفا على المواطنين.
وأضاف زيد أنه "يتم ذبح العجول تحت إشراف إدارة الطب البيطري وإدارة تموين بندر دسوق، وبرعاية وإشراف رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم".
أرسل تعليقك