القاهرة - إسلام عبد الحميد
أكدّ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في القاهرة المهندس إبراهيم العربي، أن المجلس الجديد في دورته التي ستبدأ يوم 4 تموز/يوليو المقبل، ولمدة 4 سنوات تنتهي في 2019، وسيصدر العديد من القرارات لتطوير التجارة الداخلية.
وأشار العربي، في تصريحات صحافية اليوم الخميس، إلى أنه ستتم دراسة إنشاء عدد من الفروع للغرفة في مختلف المناطق في العاصمة؛ للتسهيل على التجار، وعلى رأس تلك المناطق العاصمة الإدارية الجديدة، إلى جانب الاستفادة من تعديلات قانون الغرف الجديدة، بشأن إنشاء شركات.
وأكد النائب الأول لرئيس الغرفة علي شكري، أن خطة المجلس تتضمن استكمال المشاريع التي لم ينتهِ تنفيذها خلال الدورة السابقة، منها نادي المحروسة، وقاعة المؤتمرات.
أرسل تعليقك