القاهرة - جهاد التوني
أكد رئيس جمعية "الصداقة" المصرية اللبنانية المهندس فتح الله فوزي، أنه لابديل عن تعاون مصري - لبناني أكثر قوة من خلال تسهيل انتقال رؤوس الأموال، ورفع القيود عن تدفق السلع، وإلغاء كافة الإجراءات الحمائية لتسهيل الاتصالات بين رجال الأعمال، مؤكدًا أنّ الجمعية تسعى من البداية إلى العمل كحلقة وصل بين المؤسسات والشركات في البلدين بغرض زيادة التبادل التجاري.
وأشار رئيس جمعية الصداقة المصرية اللبنانية، خلال كلمته الثلاثاء في ملتقى الأعمال المصري - اللبناني الثانى، إلى أنّ تنظيم بعثات تجارية لفتح آفاق جديدة للتعاون الاستثماري بين الجانبين في الدول الأفريقية، مؤكدًا أنّ البعثات ستبدأ خلال الربع الأول من العام المقبل 2016، وتنطلق في دولة غانا والسنغال.
أرسل تعليقك