بنها - مصر اليوم
قال المهندس جمال السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية ، إن حصيلة توريدات القمح التي تم استلامها في كل الشون والصوامع بمختلف مراكز المحافظة بلغت 428 ألفا و811 طن من المزارعين والموردين وذلك مع انتهاء موسم توريد القمح لهذا العام .
وأكد وكيل وزارة التموين فى بيان له اليوم - أن توريدات القمح هذا العام تزايدت عن العام الماضي بشكل ملحوظ دون شكاوى من المزارعين ، مشيدا بالدور الذي قامت به لجنة الفحص المشكلة من الزراعة والتموين والرقابة على الصادرات والواردات خلال عملية توريد وفحص القمح الذي يتم استلامه ليكون مطابقا لمواصفات الجودة .
أرسل تعليقك