القليوبية – محمد صالح
تشهد محافظة القليوبية، تنظيم أكبر معرض للتوظيف على مستوي المحافظة يوم 8 من آب/أغسطس المقبل أمام النادي الرياضي في بنها بجوار نقابة المحامين تحت رعاية مديرية القوى العامة في المحافظة .
وقال فتحي دسوقي، وكيل وزارة القوى العامة في القليوبية، أنه سيتم توفير ألف 127 فرصة عمل للشباب .
وأضاف الدسوقي ،أنه من المقرر أن يشارك في هذا الملتقي شركات كبرى للملابس والتعبئة والمواد الغذائية والمصانع، كما سيتم تسليم عقود العمل لبعض الشباب الذين تقدموا في وقت ماضي بطلبات الالتحاق بالعمل وتم عمل المقابلة الشخصية الخاصة بهم واستكمال الأوراق المطلوبة للعمل .
أرسل تعليقك