القاهرة- إسلام عبد الحميد
ارتفع أداء البورصة المصرية بشكل طفيف في مستهل تعاملاتها، الأحد، في أولى جلسات الأسبوع ، وصعدت مؤشراتها إلى المنطقة الخضراء بمرور العشرين دقيقة الأولى من التعاملات.
وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة "EGX 30" بنسبة 0.28 وصعد إلى مستوى 8215 نقطة، مقابل 8192 نقاط بداية الجلسة.
وصعد مؤشر الأوزان ""EGX 50 EWI لأنشط 50 شركة مقيدة بالسوق من حيث قيمة التداول بنسبة 37في المائة، وصعد إلى مستوى 1463 نقطة.
وصعد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "EGX 70" بنسبة 0.51في المائة، وارتفع إلى مستوى 461 نقطة، فيما ارتفع مؤشر "EGX 100" الأوسع نطاقًا، بمقدار 0.24في المائة مسجلًا 946 نقطة.
أرسل تعليقك