البحر الأحمر – مصر اليوم
صرح المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، عبد الرحيم مصطفى، الثلاثاء، أنه تم نقل 55 ألف و 758 راكب في موانئ الهيئة خلال شهر نيسان/أبريل الماضي بزيادة قدرها 12.29 % عن الفترة المثيلة للعام الماضى منها وصول 24 ألف و 576 راكب و مغادرة 31 ألف و 182 راكب في مواني سفاجا و نويبع و الغردقة .
وأكد مصطفى أنه تم نقل 27 ألف و 607 راكب في ميناء نويبع بزيادة قدرها 14.19 % عن الفترة المثيلة للعام الماضي وصول 11 ألف و 459 راكب و مغادرة 16 ألف و 148 راكب على متن العبارتين أيلة و سيناء.
كما تم نقل 27 ألف و 607 راكب في ميناء الغردقة وصل 7866 راكب و مغادرة 10244 راكب على متن العبارتين الرياض و مسرة .
و شهد ميناء سفاجا نقل 10 آلاف و 41 راكب وصول 5251 راكب و مغادرة 4790 راكب.
أرسل تعليقك