القاهره - سهام أبو زينة
وقع الدكتور علي مصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة شؤون المصريين في الخارج، برتوكول تعاون لحل مشاكل المصريين في الخارج، بحضور اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، وعدد من قيادات وزارة التموين والهجرة.
ويهدف توقيع البرتوكول إلى حل مشكلات المصريين العاملين في الخارج من خلال جهاز حماية المستهلك، بخاصة المتعلقة بشراء السلع أو الحصول على الخدمات، إضافة إلى تزويدهم بأية معلومات تفيدهم بعمل الجهاز وكيفية التواصل معه خلال فترة قضائهم الإجازة في مصر، وكذلك العمل على حل المشاكل المتعلقة بالسلع المعفية من الجمارك.
أرسل تعليقك