القاهرة - سهام أبو زينة
شاركت جمعية "مستثمري 6 أكتوبر" في فاعليات مؤتمر أفريقيا، في مدينة شرم الشيخ، الذي يشارك فيه عدد كبير من الدول الأفريقية وممثلي الهيئات الدولية والمحلية، وصرّحت عضو مجلس إدارة الجمعية عبير عصام، بأنّ الملتقى يعتبر أحد أهمّ الفرص لرجال الأعمال للتعرّف على فرص الاستثمار في القارة السمراء، موضحة أنّ كلّ الدول الحاضرة في الملتقى وضعت دراسات اقتصادية للفرص المتاحة لديها، بهدف اختصار الوقت في اختيار نوعية الاستثمار من قبل الحضور.
وأشارت عصام إلى أنّ الكيانات الاستثمارية في مصر ممثلة في الملتقى من اتحادات المستثمرين والصناعات ونقابة المستثمرين الصناعيين والوزارات الاقتصادية ما يؤكد أهمية المنتدى، مضيفة بأنّ أبرز النتائج المهمة للملتقى هي عودة السياحة الأفريقية إلى شرم الشيخ، ووجود عدد من مجالات التعاون التي برزت خلال الملتقى في مجالات الطاقة والاستثمار الزراعي والسياحة.
أرسل تعليقك