قنا - اسلام نبيل
تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية، المهندس خالد حفني، مساء الاثنين، صوامع تخزين القمح في منطقة الترامسة في مركز قنا، التي أنشئت منذ ثلاثة أعوام، بتكلفة بلغت قيمتها 45 مليون جنيه. وأكّد وزير التموين، في تصريحات صحافية، أنَّ قنا تعتبر من أعلى المحافظات توريداً لمحصول القمح، لافتًا إلى أن الوزارة تسعى إلى عقد دورات تدريبية لمزارعي القمح خلال الموسم المقبل للتوعية بمحصول القمح، بالتنسيق مع وزارة الزراعة.
وتوجّه الوزير إلى ضريح العارف بالله السيد عبد الرحيم القنائي، بعدما طالبه عدد من المواطنين خلال جولته التفقدية بزيارة القنائي، الأمر الذي قابله بالترحاب، بالتزامن مع الليلة الختامية لمولد القنائي
أرسل تعليقك