القاهرة- إسلام عبد الحميد
أكد عضو مجلس إدارة جمعية مستثمري أسيوط، أشرف شعبان، أن هيئة التنمية الصناعية بالقاهرة غير مفعلة لمكاتبها بالمحافظات، لافتا إلى أن هناك رخص كارتون تجدد سنويًا، ولا يتم الاستفادة بها، مضيفًا أن رئيس هيئة التنمية الصناعية وعد بتنفيذ مطالبهم إلا أنه لم يف بوعده لمستثمري أسيوط.
وقال شعبان خلال اجتماع اتحاد المستثمرين، اليوم الأربعاء، إن هيئة التنمية الصناعية متوقفة تمامًا، بالإضافة إلى الدفاع المدني الذي يتخذ إجراءات وقرارات صعبة للغير وهو ما يؤدي إلى إيقاف عمل المشروعات، حيث يتخذ إجراءات قانونية.
أرسل تعليقك