الإسكندرية – مصر اليوم
نظم العشرات من العاملين بشركة المصرية للملاحة البحرية بالإسكندرية وقفة تضامنية، اليوم الأحد، تضامنًا مع أهالي طاقم السفينة طابا، التي غرقت صباح اليوم الأحد بالبحر الأحمر، ولمطالبة الحكومة بإنقاذ الشركة، بعد خفض أسطولها إلى 7 سفن.
واصطف العاملون أمام مقر الشركة، ورددوا هتافات "أنقذوا شركتنا يا حكومة" و"أسطول الشركة بيختفي".
وصرحت أمين صندوق النقابة المستقلة لشركة المصرية للملاحة البحرية بالإسكندرية، سمر سامي، أن الشركة أصبحت في حالة خطر، بعد أن فقدت إحدى سفن أسطولها البحري، ليصبح عدد سفن الشركة 7 فقط.
وأضافت سامي، أن النقابة المستقلة تطالب الحكومة بإنقاذ الشركة من الهلاك، خاصة وأنها الشركة البحرية الوحيدة المملوكة للقطاع العام.
أرسل تعليقك