القاهرة - جهاد التونى
تمكنت الرقابة التجارية في قطاع التجارة الداخلية في وزارة التموين والتجارة الداخلية من ضبط 29 ونصف طن من حلوى المولد الفاسدة في مناطق مختلفة في الجمهورية، وتم التحفظ على المضبوطات وإحالة المسئولين عنها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وتضمنت حلوى المولد بجميع أنواعها وجلوكوز ومكسبات طعم وكلها فاسدة ومنتهية الصلاحية ومجهولة المصدر ومن دون بيانات تجارية وغير مطابقة للمواصفات، ويتم تكثيف الحملات اليومية من قبل مفتشي التموين علي كافة أسواق الجمهورية لضبط السلع المغشوشة والفاسدة والمقلدة لحماية صحة وأمن المواطنين.
أرسل تعليقك