القاهرة - أ.ش.أ
أصدر منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، قراراً بتشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري الأندونيسي برئاسة الدكتور شريف الجبلي رئيس مجلس إدارة شركة بولي سيرف للأسمدة، وذلك لمدة ثلاث سنوات.
ويضم المجلس في عضويته المهندس أسامة مهدي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإنتاج الالكيل بنزين الخطى (إيلاب)، و المهندس شريف المغربي رئيس مجلس إدارة شركة المغربي للحاصلات الزراعية، والمهندس ناجح فرغلي عبد العال رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة النصر للتعدين، والمهندس حاتم كمال عبد الحافظ الجمل رئيس مجلس إدارة شركة كيان للتجارة الدولية، والمهندس خالد حسنين سيد حسنين كفافي رئيس مجلس إدارة شركة رواج للصناعة والتجارة، وأحمد محمد عادل حمدي رئيس شركة أورينت جروب للصناعات الغذائية، وسيد عبد الباري عبد العظيم عمار رئيس شركة الواحة لتصنيع التمور، والدكتور منير مسعود عبد المجيد العضو المنتدب لشركة مصر كافية، والمهندس صبري الصنديلي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للصناعات الأساسية (ابيك).
كما يضم المجلس اللواء محمد رضا داود رئيس مجلس إدارة شركة لاكي تورز للسياحة، والدكتور حمدي محمود السيد حرب رئيس شركة مدبغة المنتزه، وكمال الراعي رئيس مجلس إدارة شركة ماك للموكيت، واللواء مختار عبد اللطيف مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة، والمهندس محمد عبد الرحمن بركة رئيس مجموعة البركة للمقاولات والتجارة، و محمد عمر رئيس مجلس إدارة شركة مونوبولي للسياحة، وطارق أبو بكر رئيس مجلس إدارة شركة فريدال للصناعات الغذائية، و المهندس أشرف خالد أحمد داود حسين سوناك الأهلية للحاصلات الزراعية.


أرسل تعليقك