البحر الأحمر- محمود عبدالعظيم
تغادر السفينة "سيدين أوشن" ميناء سفاجا البحري، الجمعة، وعلى متنها 27 ألفًا و500 طن فوسفات، متجهة إلى الهند، حسبما أوضح المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، عبدالرحيم مصطفى.
وأضاف المتحدث الإعلامي: ويستعد الميناء، الجمعة، لاستقبال السفينة "الحرية 2"، وعلى متنها 44 شاحنة و11 راكبًا، وشهد الميناء استقبال العبّارة مسرة، وعلى متنها 234 راكبًا و61 سيارة و21 شاحنة، والسفينة "نما إكسبريس"، وعلى متنها 62 شاحنة و32 سيارة، كما غادرت العبّارة القاهرة، وعلى متنها 245 راكبًا و20 سيارة و6 شاحنات، والسفينة "بوسيدون إكسبريس"، وعلى متنها 89 شاحنة و79 راكبًا
أرسل تعليقك