القاهرة - إسلام عبد الحميد
انطلقت فعاليات المؤتمر الصحافي للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية،الخميس، لمناقشة خطة الاتحاد لعقد المؤتمر الدولي للنقل واللوجيستيات والقمة الأوربية الأفريقية للكهرباء والطاقة، اللذين يتواكبان مع الجمعية العمومية لاتحاد الغرف الأفريقية، واجتماعات الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة، واجتماعات اتحاد غرف البحر الأبيض "الإسكامي".
وينظم المؤتمر بدعم من الحكومة المصرية وبرنامج تنمية الاستثمار في البحر الأبيض، ومشروع "أوبتيمبد" لتنمية النقل في البحر الأبيض، ويعقد المؤتمر برعاية الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية خلال الفترة من 7 إلى 9 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.
أرسل تعليقك