الشرقية - إيمي محمد
تشارك وزير القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري باحتفال عمال المناطق الصناعية في مدينة "العاشر من رمضان"، بعيدهم القومي الخميس المقبل.
وتنظم جمعية مستثمري مدينة "العاشر من رمضان" احتفالًا بالعيد القومي للعمال، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية في القاعة الكبرى في المنطقة الصناعية الثالثة، بحضور وزير القوى العاملة الدكتورة ناهد العشري ، ومدير منظمة العمل الدولية بيتر فان جوي.
ومن المقرر أن يتم عمل لقاء للعمال مع وزير القوى العاملة قبل البدء بالاحتفال، لمناقشة أهم المشاكل والمعوقات التي تواجههم في سوق العمل.
أرسل تعليقك