القاهرة- إسلام عبد الحميد
كشف رئيس قطاع خدمات الاستثمار في الهيئة العامة للاستثمار، مصطفى على، أن "الهيئة" بصدد تنفيذ بروتوكول تعاون مع شركة e -finance للمدفوعات الإلكترونية، بهدف التحصيل الإلكتروني لجميع الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستثمرين.
وأشار علي خلال مشاركته بورشة العمل التي تنظمها وزارة الاستثمار بالعين السخنة، اليوم السبت، إلى أن الهيئة العامة للاستثمار بدأت منتصف العام ٢٠١٥ - 2016 في تفعيل وحدة الـ VIP لإنهاء إجراءات تأسيس الشركات خلال ٢٤ ساعة.
وألمح رئيس قطاع خدمات الاستثمار بالهيئة العامة للاستثمار إلى أن الهيئة تجري حاليا التنسيق مع مصلحة الجمارك لإنشاء وحدة للإفراج الجمركي المسبق بالهيئة، لتسهيل إجراءات الإفراج الجمركي بنظام الشباك الواحد.
أرسل تعليقك