القاهرة ـ أكرم علي
وقع الإتحاد الأوروبي، مشروع "دعم الخطة القومية للموارد المائية"، الأحد، في القاهرة، بحضور سفير الاتحاد الأوروبي في القاهرة جيمس موران، ووزير الموارد المائية والري الدكتور حسام المغازي، بموازنة إجمالية قدرها 1,9 مليون يورو؛ لاستخدامها في تطوير مشاريع الري والمياه المصرية.
وأكد بيان صحافي للإتحاد الأوروبي، أنّه تم توقيع مذكرة تفاهم بين كل من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي، حول منهجيه التخطيط المتكامل المشترك الذي يعبر بوضوح عن دعم الاتحاد الأوروبي الكامل لجهود التنسيق بين الجهات المانحة لتوفير الاستثمارات في قطاع المياه الذي تديره وزارة "الموارد المائية والري".
وأوضح موران، أنّ الاتحاد الأوروبي لديه التزام طويل الأمد، من خلال العمل المشترك مع الحكومة المصرية، لدعم هذا القطاع الحيوي ولتحسين نوعية الحياة لكل المصريين.
أرسل تعليقك