القاهرة – مصر اليوم
أعلن مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج هشام النقيب عن أن القنصلية المصرية في ميلانو تعتزم إطلاق مبادرة لعام 2016 تحت عنوان "استثمر في بلدك"، لتشجيع أعضاء الجالية المصرية في إيطاليا على توجيه استثماراتهم إلى مصر لتوظيفها لخدمة الوطن في المجالات الاقتصادية المختلفة وطرح مشروعات وفرص استثمارية جديدة بما يعضد من الصلة التي تربط المواطن المصري في الخارج بوطنه الأم.
يذكر أنه سيتم طرح المبادرة خلال مؤتمر تعقده القنصلية بداية العام المقبل، يجمع كل ممثلي المجالس والاتحادات وأعضاء الجالية لإيجاد آليات الدراسة والتنفيذ والمتابعة لتلك المبادرة، وكذلك جذب الشركات والبنوك الايطالية للتعرف على فرص الاستثمار في مصر.
أرسل تعليقك