توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حسام عاشور لـ"مصر اليوم"

أتمنّى انضمام شيكابالا لكتيبة المارد الأحمر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أتمنّى انضمام شيكابالا لكتيبة المارد الأحمر

لاعب خط وسط النادي الأهلي حسام عاشور
القاهرة – شيماء أبوقمر

القاهرة – شيماء أبوقمر كشف لاعب خط وسط النادي الأهلي حسام عاشور سبب عدم انضمامه للمنتخب في مباراة البوسنة رغم تألقه في مباراة السّوبر بأنه غير محظوظ مع حسن شحاتة وشوقي غريب. وأوضح اللاعب أن مباراة البوسنة ليست مقياساً خصوصاً وأنه قادم من إصابة طويلة ويسعى للعودة للصفوف المنتخب بعد الفترة التي قضيتها مع بردالي من خلال التدريب القوي والظهور بمستوى عالٍ للظهور بشكل مميز يساعدنه على العودة للمنتخب".
وأكد عاشور أن هبوط مستوى الأهلي هذا الموسم أمر طبيعي، فالنادي يمرّ بمرحلة إحلال وتجديد خصوصاً بعد اعتزال نجوم كبيرة بحجم بركات وأبو تريكة ووجود إصابات كثيرة أمثال أحمد فتحي ووليد سليمان وعماد متعب أحمد خيري وشريف عبد الفضيل ورحيل أحمد عبد الظاهر وعدم دخول اللاعبين الجدد ضمن المنظومة وانخراطهم في صفوف الفريق بسرعة فهذه الأسباب كلها تسببت في انخفاض مستوى اللاعبين.
وطالب اللاعب صاحب الـ 27 عاماً الكثيرين بعدم انتقاد الفريق والصبر عليها حتى تكتمل الصفوف، لافتاً النظر إلى أن محمد يوسف مدير فني على مستوى عال وكل ما قيل عن رحيله بسبب انخفاض المستوى غير صحيح فاللاعبون متمسكون به فهو صديق وأخ قبل أن يكون مديراً فنياً للفريق.
وأكد عاشور أنه أرجأ موضوع تجديد تعاقده مع الفريق بسبب ضغط المباريات في الدوري وبطولة أفريقيا وقبلها السوبر الأفريقي إلا أنه يضع تجديد عقده في الأهلي في أول اهتماماته لكن الظروف التي تمر بها البلد تجبره على التفكير قبل التجديد فالجميع يمر بظروف صعبة والتزاماته وبيته يجبرونه على الحديث في الأمور المادية خصوصا وأنه طوال عشرة مواسم داخل النادي الأهلي لم يحدث في الأمور المادية إطلاقا لكن الظروف تغيرت بشدة ولو تم حل المشكلة المالية فهو باق في النادي الأهلي رافضا العروض التي قدمت له.
واستطرد اللاعب قائلًا "اعتزال أبوتريكة قراره الشخصي ولكننا كنا نحتاجه هذا الموسم خصوصا وأنه ظهر في آخر مبارياته بصورة أكثر من ممتازة وكان لا زال قادرا على العطاء وأرى أن الظروف السياسية والأحداث التي تجري في البلد وعدم انتظام المسابقات وكل ما مررنا به من مشاكل كان السبب في اعتزال أبوتريكه بالرغم من محاولتنا معه بالبقاء وعدم الاعتزال ومن وجهة نظري لم يكن وقتًا مناسبا للاعتزال.
وكشف اللاعب عن محاولته الاتصال بأبوتريكة منذ اعتزاله إلا أنه لا يجيب على اتصالاته ولا على اتصالات باقي اللاعبين دون سبب معلن.
 فيما أكد اللاعب أنه يجب تكريم أبوتريكة بشكل جيد يليق باسمه وسمعته في مختلف دول العالم خصوصا بعد ما قدّمه لمصر وللنادي الأهلي مطالباً الجميع بأن يقوموا بتنظيم شيء جيد لتكريم أبوتريكة لكن للأسف فإن اللاعبين جميعهم لا يستطيعون الوصول له ومداعبا قال اللاعب ضاحكا إنهم سيقومون بالسؤال عنه من خلال الألتراس.
وأعلن عاشور هوية أقرب مدرّب إلى قلبه وهو البرتغالي مانويل جوزيه لكونه صاحب فضل عليه وأثّر في شخصيته بشدة خصوصا وأنه من قام بتصعيده للفريق الأول إلا أنه لم يمح فضل المدربين الكثيرين اللذين  ساعدوه فيما وصل إليه بداية من أسامة عرابى الذي اكتشفه في قطاع الناشئين ومحمود صالح وعلاء ميهوب وحسام البدري ومحمد يوسف فكلهم مدربون كبار ولهم تأثير في مشواره الكروي.
وتمنى اللاعب انضمام محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا" ضمن صفوف المارد الأحمر لكونه من أفضل المهاجمين فضلا عن أنه صديقه المقرب ويكن له الكثير من الحب والتقدير فهو أكثر لاعب أجهدني وتسبب في إزعاجي بأدائه داخل الملعب فهو يرهق أي لاعب يلعب عليه أو يحاول مراقبته.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتمنّى انضمام شيكابالا لكتيبة المارد الأحمر أتمنّى انضمام شيكابالا لكتيبة المارد الأحمر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتمنّى انضمام شيكابالا لكتيبة المارد الأحمر أتمنّى انضمام شيكابالا لكتيبة المارد الأحمر



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon