توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رئيس الاتحاد فوزي لقجع لـ"مصر اليوم":

التكاتف ضروري لمصلحة الكرة المغربيَّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - التكاتف ضروري لمصلحة الكرة المغربيَّة

الرئيس الجديد للاتحاد المغربي فوزي لقجع
الدارالبيضاء - سعيد علي

طالب فوزي لقجع، الرئيس الجديد للاتحاد المغربي لكرة القدم، بطي صفحة الخلافات، التي شهدتها الجمعية العمومية للاتحاد، التي انعقدت يوم الأحد وانتهت صباح الإثنين.ودعا لقجع في تصريح لـ"مصر اليوم" جميع فرقاء الكرة المغربية إلى التضمان والتعاون في ما بينهم من أجل خدمة مصلحة الكرة المغربية، موضحاً أن "المكتب المسيِّر تنتظره رهانات مهمة تستوجب الإسراع في اتخاذ القرارات لتفادي توقف عجلة التسيير اليومي لشؤون الكرة"، موضحاً أن "ما خلصت إليه الجمعية العمومية ما هو إلا خلاصة للتوافق الذي حدث في الساعات الأخيرة من الجمعية"، مبرزا أن "ما حدث هو نتاج للعملية الديموقراطية". وقال لقجع : إن " ما شهدته الجمعية العمومية مسألة صحية لأن الآلية الديموقراطية تستوجب ذلك. وفي بحر الأسبوع الجاري سيتم الاعلان عن تشكيلة المكتب المسير والقيام بكل الترتيبات اللازمة لتنظيم نهائي كأس العرش المقرر مطلع الأسبوع المقبل. وبعدها ينتظرنا موضوع المنتخب المغربي ومواكبة الاستعدادات الجارية لحدث مونديال الاندية أواخر العام الجاري."وأكد أننا " سنعمل بشكل تشاركي مع جميع الفعاليات من أجل خدمة الكرة المغربية. لأنني ليست لي عصا سحرية لتغيير الأمور بين عشية وضحاها، ولنكن العمل ياتي في إطار التعاون شريطة طي الخلافات والنظر بتفاؤل للمرحلة المقبلة."
وبخصوص القائد الجديد للمنتخب المغربي قال لقجع أن "هذا الملف سيكون هو الآخر من أولويات المكتب الجديد". مبرزا انه سيتم الحسم في إسم المدرب الجديد في الأسبوع المقبل. غير ان لقجع لم يؤكد أو ينفي الأخبار التي تداولت قبل الجمعية العمومية، ومفادها أن الهولندي بيم فيربيك، المدير العام للمنتخبات الوطنية، هو الذي ستوكل اليه مهمة تدريب المنتخب خلفاً لرشيد الطاوسي.طالب فوزي لقجع، الرئيس الجديد للاتحاد المغربي لكرة القدم، بطي صفحة الخلافات، التي شهدتها الجمعية العمومية للاتحاد، التي انعقدت يوم الأحد وانتهت صباح الإثنين.ودعا لقجع في تصريح لـ"المغرب اليوم" جميع فرقاء الكرة المغربية إلى التضمان والتعاون في ما بينهم من أجل خدمة مصلحة الكرة المغربية، موضحاً أن "المكتب المسيِّر تنتظره رهانات مهمة تستوجب الإسراع في اتخاذ القرارات لتفادي توقف عجلة التسيير اليومي لشؤون الكرة"، موضحاً أن "ما خلصت إليه الجمعية العمومية ما هو إلا خلاصة للتوافق الذي حدث في الساعات الأخيرة من الجمعية"، مبرزا أن "ما حدث هو نتاج للعملية الديموقراطية". وقال لقجع : إن " ما شهدته الجمعية العمومية مسألة صحية لأن الآلية الديموقراطية تستوجب ذلك. وفي بحر الأسبوع الجاري سيتم الاعلان عن تشكيلة المكتب المسير والقيام بكل الترتيبات اللازمة لتنظيم نهائي كأس العرش المقرر مطلع الأسبوع المقبل. وبعدها ينتظرنا موضوع المنتخب المغربي ومواكبة الاستعدادات الجارية لحدث مونديال الاندية أواخر العام الجاري."وأكد أننا " سنعمل بشكل تشاركي مع جميع الفعاليات من أجل خدمة الكرة المغربية. لأنني ليست لي عصا سحرية لتغيير الأمور بين عشية وضحاها، ولنكن العمل ياتي في إطار التعاون شريطة طي الخلافات والنظر بتفاؤل للمرحلة المقبلة." وبخصوص القائد الجديد للمنتخب المغربي قال لقجع أن "هذا الملف سيكون هو الآخر من أولويات المكتب الجديد". مبرزا انه سيتم الحسم في إسم المدرب الجديد في الأسبوع المقبل. غير ان لقجع لم يؤكد أو ينفي الأخبار التي تداولت قبل الجمعية العمومية، ومفادها أن الهولندي بيم فيربيك، المدير العام للمنتخبات الوطنية، هو الذي ستوكل اليه مهمة تدريب المنتخب خلفاً لرشيد الطاوسي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التكاتف ضروري لمصلحة الكرة المغربيَّة التكاتف ضروري لمصلحة الكرة المغربيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التكاتف ضروري لمصلحة الكرة المغربيَّة التكاتف ضروري لمصلحة الكرة المغربيَّة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon