توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد لـ"مصر اليوم" أن الجماهير تضغط على اللاعبين

إيناسيو يشيد بأداء عناصر الفريق خلال الفترة الجارية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إيناسيو يشيد بأداء عناصر الفريق خلال الفترة الجارية

أوغوستو إيناسيو مدرب الزمالك
القاهرة ـ أحمد السيد

 أكد المدير الفني للزمالك، البرتغالي إيناسيو، أنه تسلم الفريق في فترة صعبة للغاية والمستوى البدني والذهني للاعبين كان متراجعًا، وكان العمل مضغوطًا في ظل ضغط مواعيد المباريات، قائلًا: إنه "أكدت للاعبين أنه يجب أن نلتزم ومن يظهر الجدية سيكون له مستقبل مع الفريق والمستقبل سيثبت من يستحق أن يتواجد مع الزمالك".

وقال المدير الفني للزمالك، في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم"، إن "الزمالك يمتلك لاعبون كبار ولديه فريق متعدد المواهب والمنافسة ستظهر من يستحق أن يستمر مع الفريق الأبيض، وأنهم على الطريق الصحيح خلال الفترة الجارية ولكن فوز أو اثنين لا يعبر عن أننا وصلنا للمستوى الأفضل، حيث يجب أن نحافظ على الانتصارات".

وأضاف إيناسيو، "هناك التزام كبير من اللاعبين في الفترة الجارية وشيكابالا ومحمد إبراهيم يقومان بأدوار دفاعية أكبر وهو تطور للاعبين، والمقبل بهذا النظام سيكون جيدًا للغاية، كما أن مواجهة فريق أهلي طرابلس الليبي ليست مصيرية للفريق الأبيض ولكنها مهمة في مشوار البطولة الأفريقية، فالمباراة ستكون صعبة وقوية ولكنها مصيرية للفريق الليبي ومهمة لنا، لأننا فزنا من قبل والفريق الليبي خسر والفوز مصيري له".

وكشف المدير الفني للزمالك، أن مرتضى منصور لم يتدخل في عمله نهائيًا ولم يتطرق للأمور الفنيه كما يردد البعض، فهو رجل يفي بوعوده دائمًا مع الجميع وفي الجلسات التي يعقدها معه تكون من أجل أن يستفسر عن الاحتياجات فقط، وعن تعامل الجماهير مع اللاعبين، أوضح أن الجماهير تصنع نجومية لا يستحقها البعض، وتتسبب في وصول اللاعبين لمراحل غير مطلوبة، وتضغط على المدير الفني في أوقات كبيرة وتضعه تحت ضغوط كبيرة للغاية وهو تصرف غير مناسب.

وتابع إيناسيو، أن الجماهير تحدثت عن مشاركة أيمن حفني والحالة البدنيه له كانت غير مناسبة، ورغم ذلك تطالب بذلك، وفي مباراة كابس يونايتد، شيكابالا تعرض للإرهاق في الدقيقة 70، وكان يجب أن يتم استبداله، غير أن الجماهير لا تتفهم تلك الأمور، وطالبت باستمراره في الملعب، ولكنه اتخذ القرار المناسب باستبداله.

وأبرز البرتغالي إيناسيو: "صدمت في بداية تعاقدي مع الزمالك بأن كل الأمور تظهر في الإعلام، وهو أغضبني فأنا أحترم الإعلام كثيرًا ولكنني أحتاج إلى بعض الخصوصيه في أمور الفريق"، مشيرًا إلى أنه "تعاملت مع الإعلام في العديد من المناسبات، وأحترم عمل الإعلام ولكن هناك قواعد يجب أن نلتزم بها جميعًا خلال الفترة الجارية، من أجل مصلحة الفريق، وهناك توقيت يجب أن أتحدث فيه وتوقيت أتوقف عن الحديث".

وبشأن الصفقات الجديدة، ذكر أيناسيو: "لا يمكن التحدث حتى الآن عن الصفقات التي يبرمها مع الفريق في الموسم المقبل بدون أن أخطر إدارة النادي أولًا، والحديث عن اللاعبين الجدد قبل نهاية الموسم والفريق لديه مباريات مقبلة خطأ كبير يؤثر على تركيز اللاعبين ويتسبب في تشتيت الذين قد نخرجهم من الحسابات، وحددت اللاعبين الذي أسعى للتعاقد معهم ولكن لن أكشف عنهم حاليًا وهذا طبعي في العمل".

 وأعرب البرتغالي إيناسيو، عن حزنه لغياب الجماهير عن حضور المباريات لأنها عنصر مهم للغاية مع الفرق في البطولات، مشيرًا إلى أن "تواجد الجماهير سواء لفريقي أو الفريق المنافس أمر أعشقه في كرة القدم، ولكن إذا كان هناك قرارًا أمنيًا فيجب أن أحترمه للغاية، فقرار حضور الجماهير يعود للإدارة والمسؤولين ويجب أن نلتزم به ولكن إحترام القرارات مهم للغاية".

وبخصوص أخبار الرحيل عن الزمالك ، قال إيناسيو "أرغب فيه أن أستمر مع الزمالك حتى نهاية عقدي حتى عام 2018، وأبعد من ذلك ولكن المستقبل غير مضمون ويتوقف على عناصر عديدة، وتلقيت ثلاثة عروض منذ تعاقدي مع الزمالك أحدهم أوروبي وعرضين من الدول العربية، ولكنني رفضت تلك العروض من أجل الزمالك واستمرار عقدي معهم، رغم أني تلقيت عروضًا مالية كبيرة للغاية ولكنني مستمر مع الزمالك وأحترم تعاقدي مع الفريق الأبيض خلال الفترة الجارية".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيناسيو يشيد بأداء عناصر الفريق خلال الفترة الجارية إيناسيو يشيد بأداء عناصر الفريق خلال الفترة الجارية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيناسيو يشيد بأداء عناصر الفريق خلال الفترة الجارية إيناسيو يشيد بأداء عناصر الفريق خلال الفترة الجارية



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - رفض دعاوى بي إن القطرية ضد عربسات بشأن بي أوت

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2021 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2021 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon