توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نفى لـ"مصر اليوم" وجود مشاكل وراء القرار

حسام غالي يدرس اعتزاله دوليًّا حتى لو تأهل المنتخب لكأس العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حسام غالي يدرس اعتزاله دوليًّا حتى لو تأهل المنتخب لكأس العالم

حسام غالي قائد فريق النادي الأهلي
القاهرة - خالد الإتربي

فجر قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر حسام غالي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أنه يفكر جديا في اعتزال اللعب الدولي وعدم الانضمام لصفوف المنتخب حتى لو تأهل لكأس العالم. مشددا على أنه يدرس هذا الأمر بشكل قوي، واتخاذ القرار خلال الفترة المقبلة وإبلاغه المسؤولين مكتفيا بالفترة التي شارك فيها مع المنتخب خلال السنوات الماضية.

ورفض غالي في مقابلة مع "مصر اليوم" التعليق على مسألة أن قرار الاعتزال الدولي سببه المشاكل التى حدثت خلال الفترة الماضية بينه وبين مسؤولي المنتخب، سواء هيكتور كوبر المدير الفني أو أسامة نبيه المدرب العام، مكتفيا بالتأكيد أنه يرى الاكتفاء بما قدمه مع المنتخبات طوال مشواره مع كرة القدم خلال السنوات الماضية. وقال غالي عقدي مع الأهلي لا يزال به موسم آخر، سأستمر في الملاعب حتى نهاية هذا الموسم وبعدها أقرر إذا كنت قادرا على العطاء أم سأكتفي بما قدمته أيضا مع الأهلي وأقرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائي. مشيرا إلى أن أحدا لم يتحدث معه بعد في مسألة تجديد أو تمديد عقده مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

واعترف غالي أنه تلقى بعض العروض بالفعل خلال الفترة الماضية أهمها من "ليرس" البلجيكي الذي أراد بالفعل ضمه مجددا، لكن إدارة الإهلي رفضت وتمسكت به وهو أمر أحترمه، وقررت الاستمرار مع الفريق ؛ وهناك عرض من الخليج لكنه أغلق أيضا، نافيا وجود عرض من الصين كما تردد لكنه لايمانع في هذه الفكرة وامكانية اللعب في الصين لمدة موسم واحد اذا ما تلقى عرضا من اندية هناك لأنها يدرس خوض هذه التجربة . وعما تردد حول وجود بعض التدخلات منه في اختيار تشكيل الفريق بسبب قربه من مارتن يول، نفي غالي هذا الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدا إنها شائعة مغرضة والأهلي ناد كبير لا يمكن أن يحدث به ذلك، ومن يروجون مثل هذه الشائعات لا يعرفون قيمة واسم الأهلي، وكونه لاعب فقط كل دوره في الملعب أن يتدرب ويؤدي المطلوب منه. موضحا أن مارتن يول مدرب كبير ولا يمكن أن يقبل بذلك، ولايعني قوة علاقته به أنه يمكن أن يتدخل في تشكيل الفريق .

وبشأن احتراف رمضان صبحي في "ستوك سيتى" الإنكليزي قال غالي إنه تحدث مع اللاعب ونصحه بالاستمرار موسما آخر، ثم خوض التجربة لكن في النهاية أحترم رغبته في الاحتراف وأتمنى له التوفيق، وأعتقد أنه يملك المقومات التي تمكنه من النجاح في تلك التجربة رغم قوة الدوري الإنكليزي. مشددا على أن رحيل رمضان وإيفونا في وقت واحد قد يكون له تأثير على الفريق، لكن الأهلي بصفته فريق بطل يملك كل البدائل المتاحة من أجل التغلب على أي تأثير يمكن أن يخلفه غياب اللاعبين عن الفريق خلال الفترة المقبلة . 
واعترف غالي بأن الحملة ضد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق كانت شرسة جدا ومبالغ فيها، رغم أن إكرامي قدم الكثير طوال الموسم مع الفريق، وكان أحد الأسباب المهمة في فوز الفريق بالدوري، لكننا للأسف نحاسب اللاعبين بالقطعة دون النظر لمجمل ما قدمه اللاعب طوال مشواره. مؤكدا أن إكرامي حارس كبير ويمكنه تجاوز كل ما يحدث من أجل العودة بقوة مرة أخرى.
 
وشدد غالي على أن الإرهاق وضغط المباريات الذي تعرض له الأهلي طوال الشهور الماضية كان سببا في تراجع الأداء بشكل أو بآخر في الفترة الماضية، لكن الفريق قادر سريعا على العودة؛ لأن شخصية الفريق البطل تمكنه من أن ينهض سريعا . وبخصوص مواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة أفريقيا، شدد غالي على أن اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين، والأهلي سيسعى بقوة للفوز ذهابا وإيابا في المباراتين من أجل المحافظة على فرصة الفريق في المنافسة على لقب البطولة والعودة مجددا لكأس العالم للأندية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام غالي يدرس اعتزاله دوليًّا حتى لو تأهل المنتخب لكأس العالم حسام غالي يدرس اعتزاله دوليًّا حتى لو تأهل المنتخب لكأس العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام غالي يدرس اعتزاله دوليًّا حتى لو تأهل المنتخب لكأس العالم حسام غالي يدرس اعتزاله دوليًّا حتى لو تأهل المنتخب لكأس العالم



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2022 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2022 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon