توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عبّر لـ"مصر اليوم" عن رغبته في أن يُتوّج هدّافًا للدوري

الغاني جون انطوي لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الغاني جون انطوي لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي

مهاجم الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، الغاني جون انطوي
القاهرة - خالد الإتربي

كشف مهاجم الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، الغاني جون انطوي، أن بداية الأهلي كانت جيدة للغاية، بعد فوزه في أولى مبارياته بالبطولة، معتبرًا أن البداية دائما ما تكون مهمة، ويكون لها دور كبير فيما هو قادم، مشيرًا إلى أن اللاعبين يدركون أن البدايات القوية مطلوبة جدًا، من أجل الحصول على أكثر النقاط، خلال تلك الفترة، خاصة أن الدوري يتوقف، وهناك أندية تعيد ترتيب أمورها، ولا بد من الحصول على دفعة معنوية قوية لبقية المشوار. 

وقال انطوي في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، "بالنسبة لي أعتقد أنني بدأت مما انتهيت عليه في الموسم الماضي، فكما تعرفون في الموسم الماضي، لم أحصل على الكثير من الوقت للعب، لكنني هذا الموسم أبذل جهدا كبيرا للغاية في التمرين، وأتمنى أن أحصل على فرصة أكبر للمشاركة"، مضيفا "بالنسبة لي كمهاجم، يكون هدفي الأول والأهم هو مساعدة الفريق على تحقيق الفوز، وثانياً لو أمكنني تسجيل الأهداف فإن هذا يكون أمرا جيدا، لأنه يفيد الفريق أيضا فتسجيل الأهداف دائما ما يكون شيئا جيدا، وأنا سعيد للغاية بهدفي الأول هذا الموسم، وبخاصة أنه جاء مبكرًا مع المباريات الاولى للبطولة، وأسعى خلال الفترة المقبلة إلى مضاعفة جهودي من أجل تكرار إحراز الأهداف والأهم من ذلك، أن أساعد الفريق كما قلت في الفوز بالمباريات، وأقدم كل ما في وسعي من أجل الفوز بالبطولات.

وأشار مهاجم الأهلي إلى أنه لعب في غانا لبعض الوقت وقدم أفضل ما لديه وسجل أهدافا كثيرة، لذلك "يعرفني الكثيرون في غانا ويحبونني أيضا وهو أمر يسعدني جدا وبخاصة أنها بلدي، وسمعت عن فيلكس، لكنني لا أعرفه بصفة شخصية، وعموما وبصفة شخصية، أتمنى أن أبذل كل ما في وسعي مع الاهلي، خلال الفترة المقبلة من أجل مساعدة الفريق فى الفوز بالبطولات، سواء على المستوى المحلي فى بطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

وتابع "لست لاعبًا في المنتخب الوطني الآن، لكنني شاركت معهم من قبل،  فمدربو منتخب غانا يفضلون الاعتماد على اللاعبين المحترفين في أوروبا بصورة أكبر، وتركيزي حاليا هو على العمل بقوة مع فريقي، وأن أقدم أفضل مستوى، وإذا رأى مدرب المنتخب استدعائي لصفوفه، فسأكون سعيدا بالطبع لتمثيل بلادي. وعموما عن نفسي أبذل جهدًا كبيرًا مع الاهلي، أكبر أندية أفريقيا حتى أكون جاهزا للمشاركة في أي وقت، اذا ما تم استدعائي إلى صفوف المنتخب.

وأضاف انطوي "غيابي لفترة طويلة أثر على حظوظي في الانضمام إلى منتخب غانا، لانك وببساطة حتى تلعب لمنتخب بلادك، عليك أولا أن تشارك بصورة أساسية مع فريقك، حتى يفكر المدرب في طلبك للمنتخب، لذا عدم اللعب مع النادي في الفترة السابقة، وتحديدا الموسم الماضي أثر على فرصتي في الاستدعاء لمنتخب غانا".

وعن تفكيره الرحيل عن الأهلي قال "لا، هذا  ليس صحيحا. أنا لا أفكر في الرحيل عن الأهلي . أرغب فقط في المزيد من العمل الشاق وأتمنى أن أحصل على وقت أطول للمشاركة في المباريات، خلال الفترة المقبلة، وأتمسك حاليا بالفرصة المتاحة أمامي حاليا، من أجل الاستمرار في الملعب، وتقديم أداء جيّد يرضي طموحات الجماهير والجهاز الفني، ولا أعرف أي شيء عن إشائعات رحيلي، ما علي هو العمل والتمسك بفرصتي مع الفريق. ولم تصلني أي عروض سواء مباشرة أو عبر وكيلي من أي فريق آخر".
وعن تألقه مع الاسماعيلي سابقا، وعدم تكرار نفس الأمر مع الاهلي قال "كل شيء يأتي في وقته. مع الاسماعيلي لم أكن هداف الدوري في أول موسم، ولكنني حققت ذلك في موسمي الثاني. مع الأهلي هذا هو موسمي الثاني، وأنا أعمل الآن بكل قوة حتى أكون هدافًا للدوري من جديد».

وعن سعي الأهلي إلى التعاقد مع مهاجم جديد أشار اللاعب الغاني إلى أنه لا يفكر في هذا الأمر مطلقا ولا يؤثر عليه بأي صورة، مضيفا "تركيزي كله هو العمل بقوة وأن أحصل على فرصتي في اللعب، وأن أساعد الفريق على تحقيق أهدافه في الفترة المقبلة".

أما بالنسبة لمباراة المنتخب المصري مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم أضاف "لا أعرف ماذا أقول حول هذه المباراة. أتمنى كل التوفيق للمنتخبين، وليكن الفوز من نصيب الفريق الأفضل، لكن لا يمكن أن يتأهل الفريقان معا، فريق واحد فقط هو الذي يصعد لكأس العالم، وبالفعل أتمنى كل التوفيق للمنتخبين، ولا أعرف من منهما سيتأهل في النهاية، وأعتقد أنني سأحضر المباراة في الملعب".

وأكد انطوي أنه يفتقد الغابوني ماليك ايفونا، فهو "شخص جيد للغاية وأعتقد أن الفريق تأثر برحيله في الموسم الماضي، لأنه كان هداف الفريق ومهاجمه الأساسي"، مشيرا إلى أنه يتواصل معه كل فترة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغاني جون انطوي لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي الغاني جون انطوي لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغاني جون انطوي لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي الغاني جون انطوي لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2021 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2021 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon