توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلن لـ "مصر اليوم" عن قدرته على حجز مكانه

موسى يؤكد أنه حقق حلم والده بالانضمام للزمالك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - موسى يؤكد أنه حقق حلم والده بالانضمام للزمالك

أحمد موسى "كابوريا"
القاهرة ـ محمد حسين

 انتقل أحمد موسى "كابوريا" صانع ألعاب النادي المصري البورسعيدي لفريق الزمالك، لمدة 4 مواسم بداية من الموسم المقبل، ويأتي انتقال كابوريا إلى الزمالك بعد سلسلة طويلة من المفاوضات، خاضها مسؤولو القلعة البيضاء مع نظرائهم في المصري بعد ظهور اللاعب بمستوى لافت للنظر لمدة موسمين تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني للفريق، وساهم مع الفريق البورسعيدي بإحراز 11 هدفًا، وصنع 17 هدفًا خلال الموسمين. ويأمل جماهير القلعة البيضاء أن تكون صفقة انضمام "كابوريا" للزمالك تمثل إضافة للفريق الأبيض، خاصة بعد بيع النادي لنجم الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا.

وأضاف كابوريا في تصريحات خاصة إلى " مصر اليوم"، قائلًا "مفاوضاتي مع مسؤولي القلعة البيضاء كانت منذ فترة كبيرة، ووقتها تركت كل شىء لإدارة النادي المصري لاستكمال المفاوضات وحدثني وقتها وسطاء من نادي الزمالك وأحد وكلاء اللاعبين للجلوس معهم في أحد الكافيهات للتوقيع، لكن طالبتهم بالتحدث بشكل مباشر مع النادي المصري، وهو ما حدث بالفعل، وتحدث معي المستشار مرتضى منصور، وقال لي إنه ينتظر مني أن أكون إضافة قوية للفريق، ويثق في قدراتي ويريد ضمي، وطالبني بضرورة الحفاظ على سرية المفاوضات حتى تنتهي رسميًا، وبعدها تحدث مع المصري بشكل مباشر، وتم انتقالي للزمالك.

وتابع "تحدث معي مسئول كبير داخل القلعة الحمراء في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وطلبني بتسوية أموري مع النادي المصري بعد انتهاء عقدي، ووقتها ذهبت لحسام حسن المدير الفني للفريق وأبلغته ووقعت عقد على بياض للنادي المصري حتي يستفيد ماديًا في حالة رحيلي. والنادي الأهلي كبير، ولا يمكن أن يرفضه أحد، لكن الزمالك تفاوض معي منذ فترة كبيرة، وكان حريصًا على التعاقد معي، وأنا احترمت ذلك، وعندما حدثني مسئول بالنادي الأهلي فضلت الزمالك، لأنني بالفعل كنت أتمنى الانتقال إلى الزمالك، ووالدي كان زملكاويًا، وكان يريد انتقالي إلى الزمالك قبل وفاته".

وواصل " لم يحدث أن تحدثت مع مسؤولي المصري، لتسهيل انتقالي للزمالك، والنادي المصري كبير جدًا، وأحب أن أقول إن أفضل موسمين في حياتي هما أثناء وجودي في بورسعيد، ولذلك كان واجبي نحوهم عندما انتقل إلى أي ناد آخر أن يستفيدوا من وراء بيعي، وحتي آخر يوم في رحيلي تواجدت في معسكر الفريق، وجلست مع التوأم، وتمنوا لي التوفيق، وأتمني أن تكون جماهير بورسعيد غير غاضبة مني في شىء، فكل شىء تم بموافقة المجلس".

وأكد أن حسام حسن يمثل لي قيمة كبيرة، فهو من أظهر موهبتي، ووثق في، ووعدني بأنه سيجعلني من أفضل اللاعبين، وأعتبره صاحب الفضل عليّ بعد ربنا في تطور مستواي الفني، ووجه لي نصيحة أن أركز في الملعب، وأن أتجنب ما يحدث من أزمات، وأن يكون هدفي التواجد في المنتخب والابتعاد عن الإعلام، لأن المنافسة ستكون قوية، وتمنى لي التوفيق مع الفريق الأبيض.

واستطرد "أنا غير قلق من مرتضى منصور والتعامل معه، لأن أنا أثق أن اجتهادك في الملعب والتدريبات والعمل بإخلاص هو المقياس للمشاركة في المباريات، فلا يمكن مثلًا أن يعلم رئيس النادي أن هذا اللاعب يعمل كل شىء لإفادة الفريق ويستغني عنه أو يهاجمه. ولكل لاعب ظروف خاصة داخل الفريق، ولا أحب أن تحدث عن زملائي لأنهم جميعًا من أفضل اللاعبين، ورحيلهم رؤية للجهاز الفني ورئيس النادي.

 وأضاف "كنت أتمنى بقاء شيكابالا واللعب معه، لأنني أحبه جدًا، هو لاعب ممتع  للغاية، وأعتبره رمزًا من رموز الزمالك. وكنت أتمنى أن أتعلم منه أكثر، وأحب أن أوضح أنني لم أكن أوافق على أن يكون شيكابالا ضمن صفقة تبادلية معي، لأن شيكابالا قيمة كبيرة وإضافة لأي فريق".

وتحدث بشأن قلقه أن يكون مصيره دكة البدلاء في الزمالك، قائلًا "أنا أثق في إمكانياتي جيدًا، وأنا قادم من ناد كبير لا يقل عن الأهلي والزمالك، وكنت من أفضل اللاعبين في مصر وقتها، فلماذا أقلق من عدم المشاركة مع الزمالك؟ أعلم أن المنافسه كبيرة، لكن أنا جاهز لها وسيكون الزمالك بوابتي للانضمام لمنتخب مصر". وتابع "أعد جماهير الزمالك أن أمثل إضافة قوية للفريق، وإنني سأبذل قصارى جهدي لحصد البطولات، فجماهير الزمالك تستحق ذلك، وهي من تصنع نجومية الكثيرين، فلها الحق عليا، وأيضًا إدارة الفريق التي وثقت في وتعاقدت معي بأن لا أخذلهم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى يؤكد أنه حقق حلم والده بالانضمام للزمالك موسى يؤكد أنه حقق حلم والده بالانضمام للزمالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى يؤكد أنه حقق حلم والده بالانضمام للزمالك موسى يؤكد أنه حقق حلم والده بالانضمام للزمالك



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - رفض دعاوى بي إن القطرية ضد عربسات بشأن بي أوت

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2021 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2021 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon