توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد لـ"مصر اليوم" أنَّه يمتلك الكثير من عروض الاحتراف القويّة

عمرو وردة يرفض العودة رغم إغراءات "الأهلي" و"الزمالك"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عمرو وردة يرفض العودة رغم إغراءات الأهلي والزمالك

لاعب فريق باناتليكوس اليوناني، عمرو وردة
القاهرة - أحمد السيد

أكد لاعب فريق باناتليكوس اليوناني، عمرو وردة، عدم عودته إلى الدوري المصري في الفترة الحالية، وأن إغراءات الأهلي والزمالك لن تجعله يتراجع عن هدفه الكبير وهو مواصلة المشوار في الدوريات الأوروبية وكتابة تاريخ كبير في الاحتراف الخارجي.

وأوضح لاعب باناتليكوس اليوناني، في حوار خاص مع "مصر اليوم"، أن الدوري المصري مرحلة انتهت من حياته ولن يعود إليه نهائيًا؛ لأن العودة تعني أنه فشل في تحقيق أهدافه التي يتطلع إليها، ولكن مازال أمامه مشوارًا كبيرًا، مبديًّا سعادته ببدء هذا المشوار خطوة خطوة، ومشددًا على أنه لن يتعجل خطواته من أجل الحفاظ على النجاح.

وأضاف أن الدوري اليوناني قوي للغاية ومثير والمشاركة فيه خطوة جيدة للاعب المصري من أجل الانطلاق إلى الدوريات الأوروبية، وأن اختيار خطوة البداية في الاحتراف دائمًا تكون سر النجاح، وكشف بقوله "تلقيت الكثير من العروض خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير الماضي من أندية في الدوري اليوناني وأندية خارج اليونان، ولكنني قررت أن أستمر مع فريقي الحالي وعدم الرحيل؛ لأنني أصبحت عنصرًا أساسيًّا والرحيل وسط الموسم كان سيكلفني المشاركة الأساسية في المباريات لاسيما لو رحلت خارج الدوري اليوناني، وأنا أرفض الجلوس على مقاعد البدلاء في الفترة الحالية ومشاركتي في المباريات أفضل بكثير".

وأشار لاعب المنتخب الأول إلى أن الانتقال بداية الموسم إلى أحد الأندية سيكون أفضل ويمنحني الفرصة في بداية فترة الإعداد والتعود على الأجواء قبل المباريات الرسمية، وبالتالي القدرة على حجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق الذي ينتقل إليه، مضيفًا: سأكشف نهاية الموسم عن وجهتي المقبلة إذ أمتلك الكثير من العروض الجيدة ولكنني لم أحسم القرار وفضلت الاحتفاظ بهذه الأندية حتى يتم التعاقد الرسمي، وهذا ما تعلمته من الاحتراف الخارجي خلال الفترة الحالية وهو الحفاظ على كل الأمور في سرية تامة".

وبشأن أسباب عدم وجود محترفين مصريين في الخارج بشكل كبير ونجاح تجربة محمد صلاح والنيني، قال وردة "الأندية المصرية سبب عدم وجود محترفين في أوروبا بشكل كبير من مصر؛ بسبب تمسكهم باللاعبين والمطالب المالية الكبيرة من أجل الاستغناء عنهم، وصراع الأهلي والزمالك على ضم اللاعبين، ومحمد صلاح والنيني نجحا بسبب أنهما كسرا القاعدة ورفضا إغراءات القطبين وساندهما نادي المقاولون العرب والتزم الثنائي بالتجربة، واللاعب المصري لديه قدرات كبيرة ويستطيع أن يوجد في أقوى الدوريات ولكن تتغير المفاهيم لدى الأندية، ويوجد في مصر أكثر من صلاح والنيني".

وتعليقًا على مواجهة المنتخب الأول المقبلة أمام نيجيريا، ذكر عمرو وردة "أمامنا تحدي كبير للغاية ومنافس عنيد معروف في القارة السمراء بشكل كبير ويضم عددًا كبيرًا من اللاعبين أصحاب القدرات العالية، ونتيجة التعادل في نيجيريا جيدة للغاية ولكنها ستكون استفزازًا للفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ورد الاعتبار في مباراة الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش في برج العرب، ورغم طموحات نيجيريا أمامنا هدف كبير وهو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، ولن يتراجع المنتخب عن هذا الهدف وتحقيق الحلم الذي يراود الجماهير المصرية واللاعبين بعد الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات، وهذا الجيل يستحق أن يوجد في النهائيات".

واختتم تصريحاته قائلًا "المشاركة في المنتخب شرف وأنا قيد تصرف الجهاز الفني سواءً بالتواجد أساسيًّا أو على مقاعد البدلاء، ومتأكد من دوري مع الفريق وسأقوم به وجاهز لتمثيل منتخب بلادي في الوقت الذي يقرره الجهاز الفني".

يذكر أن لاعب فريق باناتليكوس اليوناني نجح في فرض اسمه بقوة على المنتخب الأول خلال الفترة الحالية، بعد أن رحل عن النادي الأهلي وهو ناشىء، وقد بدأ وردة مشواره مع كرة القدم من النادي الأهلي حتى تم الاستغناء عنه لينتقل إلى نادي الاتحاد السكندري وهو في تألقه مع منتخبات الشباب، ليخوض بعدها تجربة الاحتراف في الدوري اليوناني، ثم كانت خطوة الدوري اليوناني بداية الطريق نحو خطوات أكبر والتواجد في المنتخب الأول ورد اعتباره، بعد أن تم الاستغناء عنه من قِبل الأهلي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو وردة يرفض العودة رغم إغراءات الأهلي والزمالك عمرو وردة يرفض العودة رغم إغراءات الأهلي والزمالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو وردة يرفض العودة رغم إغراءات الأهلي والزمالك عمرو وردة يرفض العودة رغم إغراءات الأهلي والزمالك



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2021 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2021 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon