توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ننشر نص إحالة عروس الخصوص وعشيقها للجنايات بتهمة قتل الزوج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ننشر نص إحالة عروس الخصوص وعشيقها للجنايات بتهمة قتل الزوج

محكمة جنايات استئناف طنطا
القاهرة -مصر اليوم

حصلت "البوابة نيوز"، على نص قرار إحالة عروس الخصوص وعشيقها، المتهمين بقتل زوجها، في القضية رقم 20431، الصادر من جنايات الخصوص، المقيدة برقم 3603، كلى شمال بنها، إلي محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استنئاف طنطا.

وجاء قرار الإحالة إن النيابة العامة تتهم عماد ابو زيد سيد محمود،26 سنة عامل بالاجر اليومي، ومقيم خلف سنترال القاهرة، وياسمين محمد محمد مصطفى، 19 سنة، ربة منزل ومقيمة بشارع عاطف عبد الحميد، عزبة الامير بالخصوص، بأنه يوم 3_12_2018،بدائرة قسم شرطة الخصوص، بمحافظة القليوبية، قتلا المجني عليه محمود عبد السلام عوض البنسهاوي، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتا النية وعقدأ العزم علي الخلاص منه واعدا لهذا الغرض أدوات" قطعة هون خشبية، طرحه،وسادة"،وعلي اثر خلافات زوجية بين المجني عليه وبين المتهمة الثانية "زوجتة"، حال قيامها بإنشاء علاقة غير شرعية مع المتهم الاول، بمسكنها مرات عديدة، حال ذهاب المجني عليه لعمله حضر المتهم الأول لمسكنه لمقابلة المتهمة الثانية لممارسة العلاقة الغير شرعية فعاد المجني عليه الي المسكن، قام المتهم الأول بالاختباء داخل الدولاب بغرفة النوم وحال دلوف المجني عليه شاهدهما فتعدي عليهما بالضرب، فاحضرت المتهمة الثانية قطعة هون خشبية، من المطبخ وتعدت عليه بالضرب وتعدي عليه المتهم الاول بالضرب باستخدام تلك الأداة وأحداثا اصابته فقاومها المجني عليه فاحضروا اداة طرحه وقاما بلفها حول عنقة وجذبها بالاشتراك مع بعضمها زعما منهما انه قد فارق الحياة،فصدر من المجني عليه أصواتا فاحضر المتهم الأول وسادة ووضعها فوق راسة وجلس عليها المتهمان قاصدا ازهاق روحه فاحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحة. 

وكانت محكمة جنايات بنها، المنعقدة اليوم الأحد برئاسة المستشار سيد رفاعي، قد استمعت لاقوال عروس الخصوص وعشيقها، المتهمين بقتل زوجها، بعد أن ضبط العشيق يختبئ داخل الدولاب، وأدلت
المتهمة خلال استكمال جلسات المحاكمة باعترافات تفصيلة عن قيامها بارتكاب الجريمة بمساعدة عشيقها، مشيرة إلي أنهلا تزوجت من المجني عليه غصب عنها لارضاء أسرتها، مما جعلها تفكر في خيانته بعد مرور اقل من 3 أشهر علي حفل زفافهما، وفور الانتهاء من السماع لاقوال المتهمين اجلت القضية لجلسة 17 أغسطس للنطق بالحكم.

وكانت المتهمة قد أعترفت أمام النيابة، أنه أثناء ممارستها الرذيلة مع عشيقها على سرير الزوجية، شعرت بأن زوجها يفتح باب الشقة، فأسرع العشيق للاختباء داخل الدولاب بحجرة النوم، وعندما دخل الزوج الحجرة كعادته قام بفتح الدولاب لتغيير ملابسه وإذا به يفاجأ بوجوده داخله.

اقرأ أيضًا:

محكمة الجنايات تبرئ حبيب العادلي بقضية "الاستيلاء على أموال الداخلية"

وأضافت الزوجة أن المجني عليه اندهش من المفاجأة فأمسك في الثانى وانهال عليه ضربا، وتوجهت أنا إلى المطبخ وأمسكت بـ"إيد" الهون وانهلت على رأسه حتى أخلص عشيقي من يديه، وعندما سقط على الأرض قام المتهم الثانى بالإمساك بإيشارب خاص بي، وقام بخنقه من الرقبة حتى يتأكد من وفاته.

وقالت المتهمة بعد ذلك قمنا بالاستيلاء على هاتفه المحمول وشاشة عرض وتوجهنا إلى محافظة أسيوط للابتعاد عن أعين رجال المباحث، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص، مفاده بلاغ من أهالي عزبة الأمير بالعثور على جثة ممرض مقتولا داخل شقته وعدم تواجد زوجته بالشقة.

وجرى إخطار اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد يحيى راضي رئيس إدارة البحث الجنائي والعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي.
توصلت التحريات إلى أن المجني عليه يدعى "م ع ب" 29 سنة، مساعد تمريض ومتزوج في عيد الأضحى الماضي "شهر أغسطس الماضي"، منذ 3 أشهر، وأنه تم العثور على الجثة وبها عدة ضربات فى الرأس بآلة حادة وملفوف حول العنق شال أبيض، فيما لم يتم العثور على زوجة المتهم.

توصل فريق البحث إلى اختفاء الزوجة في محافظة أسيوط بصحبة أحد الأشخاص وتم ضبطها وتدعى "ي م" 19 سنة، ربة منزل، وبصحبتها شخص يدعى "ع ز" 22 سنة، وبتضيق الخناق عليها قررت أنها ترتبط بعلاقة عاطفية مع الثاني قبل أن تتزوج، وبعد أن تزوجت من زوجها القتيل في شهر أغسطس الماضي عادت إلى علاقتها القديمة.

وأضافت الزوجة أنها كانت غير مرتاحة مع زوجها وتزوجته بغير رغبتها، وعندما شاهدها مع عشيقها على فراش الزوجية، قررا قتله والتخلص منه وفرا هاربين إلى محافظة أسيوط محل سكن المتهم الثاني، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمان للنيابة العامة

قد يهمك أيضًا:

ضبط 242 هاربا من أحكام قضائية في حملة أمنية بالبدرشين

تكدس مروري بميدان الرماية بسبب هبوط أرضي بطريق "القاهرة ـ الفيوم"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ننشر نص إحالة عروس الخصوص وعشيقها للجنايات بتهمة قتل الزوج ننشر نص إحالة عروس الخصوص وعشيقها للجنايات بتهمة قتل الزوج



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ننشر نص إحالة عروس الخصوص وعشيقها للجنايات بتهمة قتل الزوج ننشر نص إحالة عروس الخصوص وعشيقها للجنايات بتهمة قتل الزوج



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 02:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى
  مصر اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عُطلة صيفية لا تُنسى

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - رفض دعاوى بي إن القطرية ضد عربسات بشأن بي أوت

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon