القاهرة ـ مصر اليوم
أدان وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف الاجراءات الاستفزازية الاسرائيلية فى القدس "المحتلة" والمسجد الأقصي، وذلك خلال رسالة وجهها إلى وزراء خارجية الدول الأعضاء فى منظمة التعاون الاسلامى.
وذكرت وكالة الأنباء الايرانية /ارنا/ في تصريحات اليوم /الأربعاء/ - أن ظريف استنكر في رسالته الاجراءات التعسفية التي يتخذها نظام الاحتلال في اطار استمرار سياسة تهويد القدس الشريف.
وانتقد ظريف صمت المنظمات الدولية فيما يتعلق بمثل هذه الممارسات العدوانية مطالبا الحكومات الاسلامية باتخاذ رد فعل فوري تجاهها.
وأعلن ظريف استعداد ايران الكامل للتعاون مع الحكومات الاسلامية لتبني تدابير عاجلة وفاعلة لدعم القدس والمسجد الاقصى .
أرسل تعليقك