القاهرة ـ مصر اليوم
لقى أحد منتسبي الكتيبة «204 دبابات» بالجيش الليبي مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون جراء الاشتباكات الدائرة بمدينة بنغازي.
وقال آمر الكتيبة 204 دبابات بالجيش الليبي أحمد الحراري، في تصريح مساء اليوم لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن جنديا بالكتيبة 204 دبابات التابعة للجيش الليبي قتل اليوم وأصيب ثلاثة آخرون جراء اشتباكات عنيفة مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازي، بمحيط جامعة بنغازي ومحور القوارشة ومحور كتيبة شُهداء الزاوية «صاعقة 21» محور الجامعة ومحور طريق البحر- القرية السياحية.
وأضاف أنه تم نقل جثة الجندي الجندي والمصابين الثلاثة إلى مستشفى المرج، لافتا أن حالة الجرحى مطمئنة.
وأوضح أن قوات الجيش تتقدم من كافة المحاور، مشيرا أن القوات قاربت على تحقيق السيطرة الكاملة على المدينة والتي ستكون على أقصى تقدير نهاية الأسبوع الجاري.
يذكر أن مدينة بنغازي تشهد قتالا عنيفا بين قوات مجلس شورى ثوار بنغازي وقوات الجيش الليبي ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.
أرسل تعليقك