القاهرة ـ مصر اليوم
لقى 14 شخصا مصرعهم اليوم السبت بمدينة بنغازي جراء الاشتباكات الجارية بالمدينة بين قوات الجيش الليبي وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي.
وذكر مصدر طبي بمركز بنغازي 1200 ، في تصريح مقتضب لوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة ، " إن المركز استقبل اليوم 14 جثة جراء الاشتباكات بالمدينة بينهم عشر جثامين انتشلها الهلال الأحمر من أماكن متفرقة في المدينة ، فيما قتل أربعة آخرون في الاشتباكات الدائرة بمنطقة الصابري".
يذكر أن مدينة بنغازي تشهد قتالا عنيفا بين قوات الجيش الليبي وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي ، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.
أرسل تعليقك